Home » lebanon » رسيتال ميلادي للكشاف الماروني في الحروف جبيل

أقام فوج الصليب المقدس لمنطقة الحروف في الكشاف الماروني – مفوضية جبيل رسيتالا ميلاديا بعنوان “طفل المغارة” أحيته المرنمة رفقا رزق، في كنيسة مار ماما بنتاعل- قضاء جبيل، برعاية راعي الابرشية المطران ميشال عون، حضره الى عون رئيس بلدية اده بيار اده، مختار البلدة عبدو الخوري، قائمقام جبيل السابقة نجوى سويدان فرح، القيم الابرشي الخوري فادي الخوري، كاهن الرعية الخوري بيار عويس، وكهنة رعايا القرى المجاورة، مفوض قضاء جبيل في الكشاف الماروني موريس نصر ومفوض الحروف جورج الخوري والاعضاء ورؤساء واعضاء الاديرة والاخويات والحركات الرسولية.



الخوري
وألقى مفوض الحروف الخوري كلمة توجه فيها الى الحاضرين بالقول: “انتم عائلتنا الكبيرة، نجدد امامكم وعدنا قادة وعناصر لفوج الصليب المقدس منطقة الحروف في الكشاف الماروني، ان نكمل رسالتنا كشهود على تعاليم طفل المغارة، جراميز نعلم المحبة، كشافة ومرشدات رافعين راية العطاء، رواد في الاخلاق، قادة دوما على استعداد لاكمال المسيرة. نشكركم على مرافقتنا في مسيرتنا خلال الاعوام المنصرمة، كما نشكر كل من ساهم في دعم الفوج كل على طريقته الخاصة، متمنين للجميع ميلادا مجيدا وعاما سعيدا، وان تحمل ولادة طفل المغارة عاما مليئا بالخير والطمأنينة لنا جميعا وللبنان”.

سويدان
وألقت سويدان كلمة تمنت فيها “ان تحمل ولادة السيد المسيح المحبة الى قلوب الجميع بعيدا عن الضغينة والخلافات”، شاكرة فوج الكشاف الماروني على “كل النشاطات التي يقوم بها لخدمة الاجيال الناشئة”.

عون
وهنأ المطران عون في كلمته الفرقة الموسيقية والمرنمة رزق على “الاداء المميز”، منوها بما “يقوم به فوج الكشاف الماروني في الحروف على الصعد كافة، خصوصا لجهة نشأة الاولاد والشبيبة على حب الوطن والله بروح المحبة”، مشددا على “أهمية الحفاظ على شبيبتنا، لان الشباب هم المستقبل وعلى سواعدهم تبنى الاوطان”. وأمل “ان يولد المسيح في قلب كل واحد منا ليبقى فرحة في قلوبنا ووطننا وعائلاتنا لكي يعطينا السلام الذي ننتظره جميعا”.

وختم متمنيا ان تحمل الاعياد الطمأنينة والسلام والامان لوطننا لبنان ولشعبه.

وفي الختام تم توزيع الدروع التقديرية.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية