Home » lebanon » مؤسسة إيريس فرنجيه نظمت يوما ميلاديا في زغرتا

نظمت مؤسسة “إيريس فرنجيه” يوما ميلاديا حضره أهالي قضاء زغرتا تم خلاله توزيع الهدايا على العائلات والتي شملت ملابس، حاجات منزلية، مواد غذائية وألعابا تم ابتياعها من الأسواق والمحلات في قضاء زغرتا بهدف تحريك العجلة الاقتصادية في المنطقة. ويتخلل الاحتفالية نشاطات فنية ورياضية.



وذكرت السيدة ريما فرنجيه بأن “المؤسسة بدأت نشاطها عام 1972 حيث قامت بالكثير من الأعمال الإنسانية وكانت سندا للكثيرين، وخاصة خلال فترة الحرب الأهلية وغيرها من المراحل الصعبة من تاريخ لبنان، فتركت بصمة استثنائية، إنسانية ووطنية”.

وأضافت: “تفتح المؤسسة، اليوم، فصلا جديدا في تاريخ مسيرتها الإنسانية. فصل يعزز إرثها الضخم إنسانيا واجتماعيا وتحت عنوان وهدف أساسي هو تحقيق التنمية المستدامة”، مشيرة إلى أن “هذه المؤسسة لطالما كانت عنوانا جامعا وسندا وبإذن الله وبدعم من الأيادي البيضاء ستكمل هذا المسار”.

وشددت فرنجيه على “أهمية أن نتساعد ونعمل سويا، في موسم الأعياد، على نشر الفرح والأمل في كل عائلة وبيت فنترك الكثير من الابتسامات على ثغر كل ولد وطفل”، مشيرة إلى أنه “في ظل الظروف الاقتصادية المحبطة والمرهقة، التي يعيشها لبنان، واجبنا أن نساهم في دعم كل العائلات لنخفف عنها وطأة هذه الظروف ونزرع وسطها بهجة الميلاد ونتشارك سويا بركة العيد”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية