Home » lebanon » حركة شباب لبنان كرمت شخصيات لجهودهم وقدمت مساعدات لجمعيات خيرية

أقامت “حركة شباب لبنان” احتفالها المركزي السنوي للعام 2018، في فندق فينيسيا، في حضور ممثل وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الاعمال نهاد المشنوق ربيع صقر، ممثل وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الاعمال رئيس “التيار الوطني الحر” جبران باسيل زياد رياشي، رئيس “حزب القوات اللبنانية” سمير جعجع ممثلا بنديم الشماس، رئيس “حزب الكتائب اللبنانية” النائب سامي الجميل ممثلا برالف جدعون، النائب الدكتور طارق المرعبي، نائب السفير السعودي لدى لبنان الشيخ ماجد ابا العلا، الوزير السابق ايلي ماروني ممثلا بأسامة غطيمي، نقيب المحامين السابق في الشمال فهد المقدم، عضو المجلس الاقتصادي الاجتماعي محمد الجوزو وفعاليات سياسية وديبلوماسية واجتماعية ودينية وشخصيات.



استهل الحفل بعرض تقريرين الاول عن حركة شباب لبنان منذ تأسيسها وحتى اليوم والثاني عن شهادات شخصيات لبنانية من مختلف المجالات حول تعاونها مع الحركة. ثم كانت كلمة لعضو المكتب السياسي في البقاع أسد ابو حمدان الذي تحدث عن نشاط الحركة في المنطقة، وكلمة لعلي سبيتي الذي تحدث عن تجربة الحركة في الانتخابات الاخيرة.

بعد ذلك كانت كلمة لرئيس حركة شباب لبنان ايلي صليبا عرض فيها للازمات التي تمر بها البلاد، مؤكدا “الثبات والاستمرارية في العمل الحركي بغية تحقيق كل الاهداف والوصول بلبنان الى بر الامان”، مشددا على “ضرورة التعاون بين كل الافرقاء السياسيين وشرائح المجتمع اللبناني لانقاذ البلاد التي باتت على المحك”، داعيا الى “حل سريع لازمة الاسكان التي ضربت مستقبل الشباب وشلت الكثير من القطاعات المرتبطة مباشرة بقطاع العقار”.

بعدها سلمت الحركة مساعدة مادية نقدية، انفاذا للشق الانساني من عملها، وايمانا منها بضرورة تعاون وتكامل المنظمات السياسية مع المنظمات الخيرية والاجتماعية، بشخص عضوي المكتب السياسي اسد ابو حمدان وسامر احمد لجمعية “الغنى الخيرية” دعما لنشاطاتها ممثلة برئيستها لينا ابو اللبن التي شكرت للحركة دعمها.

كذلك سلمت الحركة بشخص نائب الرئيس صبا أحمد ويحيى الناتوت مساعدة مادية نقدية لجمعية “العناية بالنظر” دعما لنشاطاتها ممثلة برئيسها امير ابو عديلة الذي قدم لرئيس الحركة درعا تقديرية عربون شكر ومحبة.

ثم كرمت الحركة رجل الاعمال اللبناني – السويسري ابراهيم سلوم تقديرا لجهوده ونجاحاته في مجال التجارة والاعمال عبر القارات منذ اكثر من ثلاثة عقود وسلمه درع القنصل غابي ابو رجيلي، زياد محمد قصابية لانجازاته ادارة المطاعم والفنادق والمؤسسات السياحية في لبنان والمملكة العربية السعودية ودول الخليج وسلمه درعه النقيب فهد المقدم. وتكريم الدكتور كمال القصير لنجاحاته في مجال العلاج الفيزيائي وتقويم المفاصل وتأهيل الاعصاب وسلمه درعه نائب رئيس اتحاد بلديات المتن الاعلى سابقا غابي سمعان ووكيل شركة الهيونداي في الشمال محمود حدارة.

كما كرمت الحركة ربيع بيطار لتميزه في مجال الهندسة في لبنان والعالم العربي وسلمه درعه رئيس منظمة “نوهي” شربل قبلان ومحمد علي ميتا والبطل الصيداوي ربيع مصطفى السقا لاحرازه بطولة العالم في رفع الاثقال للعام 2018 – روسيا وسلمه درعه عضو المجلس الاقتصادي الاجتماعي محمد ابراهيم الجوزو.

بعدها عرضت مسرحية chady w gaby comedy show

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية