Home » lebanon » العجوز: حزب الله يعيدنا الى الحرب الأهلية المشؤومة في البلاد

اعتبر رئيس مجلس قيادة “حركة الناصريين الأحرار” زياد العجوز، في بيان بعد إجتماع إستثنائي للمجلس، أن “ما شهده لبنان خلال الأيام الأخيرة ليس وليد الصدفة، وإنما يقع ضمن مخطط أعده أزلام النظامين الفارسي والسوري في لبنان، وبإدارة ومواكبة مباشرة من حزب الله، حيث كان المايسترو الأول في كل ما حدث ويحدث وسيحدث”.

ورأى أن “واقعة الجاهلية جرت في سياق مخطط للإيقاع بشعبة المعلومات وقوى الأمن الداخلي للإستمرار في شن هجمة شرسة مبرمحة ضد المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان والمدعي العام سمير حمود، وضد رئيس الحكومة سعد الحريري. إن الحملة السياسية والإعلامية المستهجنة التي أقدم عليها وئام وهاب ضد رموز وقادة كبار من أهل السنة الوطنيين الكبار، وتخطيه الخطوط الحمراء والأدبيات السياسية، واستغلاله لدم الشهيد محمد ابو ذياب المشكوك بصحة فبركات وهاب على كيفية مقتله، وإعلانه وبكل وضوح بأن حزب الله هو الذي يمون عليه في كيفية إدارة ما سماه المواجهة مع المثلث الإرهابي، يؤكد قيام دويلة الجاهلية الدرزية ودويلة جديدة افتتحها النائب السني التابع لحزب الله جهاد الصمد في الضنية، محاولين كسر هيبة السلطة اللبنانية الأمنية، مدعومين ومستقوين بحزب الله، وإننا أمام إنقلاب كبير يعمل عليه هذا الحزب ليخلق دويلات مذهبية مناطقية تتبع لدولته الكبرى التي يسعى فيها لفرض أجندة أسياده الفرس في خضم الصراعات في المنطقة”.

واعتبر أن “حزب الله يعمل لفوضى خلاقة في البلاد لإستكمال إنقلابه مما يهدد الأمن والسلم الأهلي وقد يعيدنا الى الحرب الأهلية المشؤومة في البلاد. ومما لا شك فيه بأن الوضع في البلاد سيشهد تصعيدا كبيرا في مختلف المجالات، ونخشى أن تتكرر وسائل ضغط حزب الله وأتباعه لتصل لمرحلة لحظة اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري وما تبعها، لأننا نعيش لحظات مشابهة بحد كبير لتلك المرحلة”.

وناشد الدول العربية “وعلى رأسها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية، أن يبادروا لإتخاذ خطوات حزم عملية عبر جامعة الدول العربية لحماية لبنان وتحريره من سيطرة وسطوة حزب الله، هذا الحزب الذي يستغل الصمت العربي ليحول لبنان الى مقاطعة او محافظة ايرانية كما صرح أكثر من مرة مسؤولون ايرانيون”.

وختم العجوز موجها “تحية دعم ووفاء لرئيس الحكومة سعد الحريري واللواء عماد عثمان والقاضي سمير حمود ورئيس شعبة المعلومات العميد خالد حمود”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية