Home » lebanon » مسابقة ليونز نورث ليبانون ستار في الرسم لطلاب مدارس قضاء زغرتا

نظم نادي “ليونز نورث ليبانون ستار” مسابقة في الرسم لطلاب مدارس قضاء زغرتا، ضمن المسابقة العالمية لجمعية أندية الليونز الدولية. شارك فيها الطلاب بأكثر من 110 لوحات، حول مواضيع السلام واللطافة.
وتم تحكيم هذه اللوحات من قبل لجنة فنية متخصصة مؤلفة من دكاترة في الفنون التشكيلية في كلية الفنون الجميلة في الجامعة اللبنانية التي اختارت اللوحات الأول في كل مدرسة من المدارس المشاركة.

أما النتائج فكانت على الشكل التالي: الطلاب بيوتي معوض من مدرسة “راهبات المحبة – اللعازارية” – زغرتا، وعد عجاج من مدرسة “الأمانة – عشاش”، عفاف سنجر من مدرسة “إدة الرسمية”، أديلا الحكيم من “معهد مار جرجس- عشاش”، كارول خوري من مدرسة “راهبات المحبة – مزيارة”، جورج معوض من “معهد نورث ليبانون كولدج – زغرتا”، بيار خوام من مدرسة “راشيل إدة النموذجية الرسمية – سبعل”، سيلين حنون من مدرسة “الكرملية – مجدليا”.

وسيتم توزيع جوائز قيمة على الفائزين، كما سيتم إرسال اللوحات الى الحاكمية لكي تنضم الى اللوحات الأخرى من بقية الأندية ليتم إختيار الأفضل من المنطقة الليونزية 351 وترسل الى المركز الدولي للمشاركة في مسابقة أفضل لوحة في العالم.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية