Home » لبنان » عصابة في جبيل لخطف الاطفال.. تسجيل صوتي ومصادر امنية توضح حقيقة الامر

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي تسجيل صوتي، وفيديو يخبران تفاصيل عملية خطف كادت ان تحصل في منطقة “بلاط” في جبيل، وعن عصابة خطف تتنقّل في المنطقة.

وفي التفاصيل التي رواها التسجيل الصوتي، فإنّ امرأة حاولت خطف احد الاطفال وعمره سنتين، إلاّ انّ والدته استطاعت ان تنقذه في اللحظات الاخيرة.

وهربت للحال الامرأة التي حاولت الخطف ومعها سيدتين، وانتقلن جميعاً بسيارة احد ابناء المنطقة.

وعند هروبها، صوّرتها والدة الطفل ونشرت صورها، لتحذير اهالي المنطقة من ان تتكرّر الحادثة مع احد العوائل الاخرى، لا سيّما في الاوضاع الصعبة التي يمرّ فيها لبنان.

ووفق التسجيل فإن الإمرأة اعلمت القوى الامنية في سرايا جبيل بما حصل، وتفاجأت بمعرفة القوى الامنية بصاحب السيارة وبالعصابة من دون التحرّك.

إلاّ انّ مصادر امنية رفيعة المستوى اكّدت لموقع VDLnews أنّ هذه الاخبار عارية عن الصحة، وانّ الرجل صاحب السيارة التي نقلت النساء، خضع للتحقيق وتبيّن ان لا علاقة له بالامر، واطلق سراحه.

كما افادت المصادر الامنية إلى انّ النساء، متسوّلات ولا علاقة لهن بأيّ عصابة خطف، وانّ المرأة التي ادّعت الحادثة في التسجيل الصوتي الذي وزّعته على اهالي الحي والمنطقة عن طريق تطبيق “الواتساب”، قامت بتأليفها وبالتالي فهو تسجيل كاذب لا يمتّ للحقيقة بصلة.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية