Home » لبنان » المنتدى الإسلامي الوطني:آن الأوان أن يسمع أهل الحكم آلام الناس ومعاناتهم

ايد “المنتدى الإسلامي الوطني” في بيان عقب اجتماع عقده برئاسة جميل قاطرجي، “الانتفاضة الشعبية الصادقة التي تعبر عن ضمير كل مواطن شريف وحر في وجه الفساد والمفسدين والحزبية البغيضة “.

ورفض “المسارات غير الدستورية وغير القانونية المتبعة في تكليف رئيس للحكومة التي تزيد الاحتقان والشرخ وتعبر عن إفلاس سياسي “.

واعتبر انه “آن الأوان أن يسمع أهل الحكم آلام الناس ومعاناتهم، ويستجيبوا لصوت الشعب بموقف تاريخي ينسحبون فيه من المشهد السياسي باتباع التشاور والتكليف قبل التأليف ثم اقرار قانون انتخابي جديد عادل ينبثق عنه مجلس نيابي ورئيس له ورئيس جديد للجمهورية”.

اضاف :” لقد دخلت الانتفاضة الشعبية شهرها الثاني ولم يقتنع أهل الحكم بعد أن الشعب فقد ثقته بهم إلى غير رجعة، وأن تمسكهم المقيت بالسلطة ومقدراتها سيودي بالبلد إلى فتنة وصراع لا يعلم أحد مداه إلا الله”.

وناشد المنتدى “شعبنا اللبناني الصامد المنتفض على الظلم والفساد بضرورة التكافل والتضامن الاجتماعي والوطني بين مختلف شرائح المجتمع، فلا يخفى على أحد أن الفاقة والجوع بدأ يدق أبواب الكثيرين، سائلين الله النصر لشعبنا الصابر الطيب على المفسدين مع الامل والدعاء ان يتحقق الفرج قريبا”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية