Home » lebanon » حملة دفى: موعدنا غدا في ساحة الشهداء لمساعدة آلاف المحتاجين

أعلنت “حملة دفى”، في بيان، اطلاق حملتها السنوية “لنشر الدفء في قلوب الآلاف من العائلات الأكثر فقرا في مختلف المناطق اللبنانية”، حيث سيستقبل المئات من متطوعيها في ساحة الشهداء، من الساعة العاشرة صباحا ولغاية السادسة مساء، الراغبين “بتقديم التبرعات العينية، ليقوموا بفرز المساعدات بشكل فوري وتوضيبها في أكياس وصناديق”.

وأشارت إلى تبرعات الغد ستضاف “إلى تلك التي سبق وتم جمعها خلال الأيام الأخيرة في عدد من المجمعات التجارية والسوبر ماركت والمدارس ودور الحضانة والجامعات، وغيرها من المؤسسات التي قامت بمشاركة دفى لفتتها الإنسانية، استعدادا لإرسالها إلى مختلف المناطق اللبنانية”.

وذكرت الحملة انه “بالإضافة إلى جمع المساعدات، سيتواجد نخبة من الديبلوماسيين والإعلاميين والفنانين والناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي المتضامنين مع دفى، هم الذين كانوا قد أطلقوا نداءات لتشجيع اللبنانيين على الإنضمام للحملة سواء عبر التطوع أو التبرع لمساعدة أكبر عدد ممكن من العائلات المحتاجة”.

وأكدت انها “بإنتظار اللبنانيين في ساحة الشهداء، لنشر الخير في جميع أرجاء البلاد على أبواب الشتاء”.

عن الحملة

وختمت بالاشارة إلى انه “حملة دفى” انطلقت عام 2015 “بمبادرة من النائبة بولا يعقوبيان لمساعدة العائلات الأكثر احتياجا في لبنان، دون تمييز لجهة الطائفة أو الجنسية. وقد تمكنت الحملة حتى اليوم من مساعدة أكثر من 180000 عائلة عبر توزيع مختلف أنواع التبرعات العينية”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية