Home » لبنان » سرقة 3 سيارات في مناطق بقاعية وضبط سيارتين وعملات مزورة

أفادت مندوبة “الوكالة الوطنية للاعلام” في زحلة ماريان الحاج، أن المواطن لوسيان مزرعاني من بلدة أبلح البقاعية، إدعى في مخفر المعلقة بأن مجهولا أقدم على سرقة سيارته، وهي من نوع Nissan Sunny صنع 1988 لونها أبيض وتحمل اللوحة رقم 364995/و، بعدما ركنها تحت جسر المشاة الكائن على اوتستراد زحلة، قاصدا الانضمام والمشاركة في التظاهرة.

كذلك، أقدم مجهولون على سرقة سيارة المواطن عز الدين سيف الدين من بلدة حلبتا البقاعية، وهي من نوع شيفروليه لون كحلي صنع 1997، وتحمل اللوحة رقم 258781/و، من أمام منزله في حي السلم في رياق، وبداخلها أوراقه الثبوتية.

وفي رياق أيضا، إدعت في فصيلة البلدة المواطنة ألين شلهوب، أن مجهولين أقدموا على سرقة سيارة شقيقها ألكسي، من أمام منزله في حي السعيدة، وهي من نوع تويوتا RAV 4 لونه فضي، ويحمل اللوحة رقم 162916/ز، وبداخله كاميرات مراقبة وعدة تركيب وقطع غيار كاميرات، وجهاز كومبيتر، كلها عائدة لشركته AC electronics، حيث قدرت قيمة المسروقات بحوالي عشرة آلاف دولار.

وفي الحوادث الفردية، أدخل الى مستشفى المياس في شتوره، المدعو صالح.ع، جراء تعرضه للضرب على يد كل من خالد واحمد وعمر.ع، لاسباب وخلافات على الميراث.

أمنيا أيضا، عثرت القوى الامنية على سيارتين من نوع غراند شيروكي طراز لاريدو، الاولى لون أسود صنع 2009، والثانية لون فضي مجهولتي باقي المواصقات، في بلدة الدلهمية في البقاع الاوسط، حيث عثر أيضا على حقيبة لون بني وبداخلها مبلغ مالي مزور بقيمة 432 الف دولار من فئة المئة دولار، وعشرة آلاف دولار حقيقي من فئة المئة دولار ايضا، وإيصالات كهرباء و OMT باسماء مختلفة، وقد سلمت المضبوطات الى السلطات المختصة، بإشارة من المحامي العام المالي في البقاع، القاضي إيمان عبدالله، وبوشرت التحقيقات.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية