Home » lebanon » خريس مستقبلا جمعية الوسط: يجب أن نكون وسطيين كما أمرنا الله وعلى رجال الدين نشر المفهوم الحقيقي للانسانية

استقبل عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب علي خريس، في مكتبه في صور، وفد “جمعية الوسط اللبناني” برئاسة الشيخ حسين إسماعيل، الذي نقله له “الأجواء الحياتية العامة في المدينة، إضافة إلى أهم القضايا المعيشية والتحديات الاقتصادية”.

وأشار إسماعيل إلى أن “الزيارة تأتي من باب التواصل الدائم، لبحث القضايا الحياتية التي يئن منها المواطن، في ظل الوضاع الاقتصادية والاجتماعية الصعبة”.

وأكد “أهمية نشر مفاهيم المحبة والتسامح في مدينة صور، مدينة الإمام الصدر، الذي أرسى فيها قواعد التعايش الإسلامي المسيحي والعيش المشترك، والتي لا تزال صور تخافظ عليها، وتنتهج خط حامل أمانته الرئيس نبيه بري، الذي يعتبر صمام الأمان للبنان وللوحدة الوطنية”.

وختم مشيدا ب”دور النائب خريس، من خلال سعيه الدائم، إلى حل القضايا الإنمائية والاجتماعية، لا سيما الكهرباء والماء ومعالجة النفايات”.

خريس

بدوره، شدد خريس على “دور علماء الدين في نشر الوعي والمفهوم الحقيقي للانسانية جمعاء، بعيدا عن العصبيات والجهل”، مثمنا “زيارة رئيس الجمعية والوفد المرافق”، مشيدا ب”العنوان العريض للوسطية كمفهوم”، مؤكدا “لا بد أن نكون وسطيين، كما أمرنا الله، التزاما بأن نكون أمة وسطا”، منوها ب”الدور الاجتماعي والأخلاقي والإنساني للشيخ إسماعيل”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية