Home » لبنان » الاشتراكي اليمني يحيي الشعب اللبناني وإرادته الفذة في انتفاضته الثورية

حيا الحزب الاشتراكي اليمني، الشعب اللبناني العظيم وحراكه السلمي في الساحات والميادين والمدن، وإرادته الفذة في انتفاضته الثورية.

ووجه بيان صادر عن امانته العامة اليوم الجمعة التحية الى الإرادة الفذة في انتفاضته الثورية التي تجاوزت تخوم قراه ومدنه من طرابلس الى بيروت لإسقاط مائة عام من الطائفية السياسية التي تتدثر بالدين والمذهبية لاقتسام الحكم والثروة وكبحت تطلعات الجماهير اللبنانية الى فضاءات الحرية والمستقبل.

وأكد البيان أن الحفاظ على وتيرة التصعيد وتحصين مسارات الثورة بالوعي وفق خطوات مدروسة واختيار طليعة نوعية من أوساط الميادين، هو الطريق لانتصار ثورة الشعب اللبناني على قوى الفساد والقضاء على المحاصصة الطائفية.

نص البيان

تحية للشعب اللبناني العظيم

تحيي الأمانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني شعب لبنان العظيم وحراكه السلمي في الساحات والميادين والمدن، كما وتحيي إرادته الفذة في انتفاضته الثورية التي تجاوزت تخوم قراه ومدنه من طرابلس الى بيروت لإسقاط مائة عام من الطائفية السياسية التي تتدثر بالدين والمذهبية لاقتسام الحكم والثروة وكبحت تطلعات الجماهير اللبنانية الى فضاءات الحرية والمستقبل.

لقد ولد لبنان مجددا وجديدا، انتفض في الميادين والساحات والمدن ضد سطوة عصابات الطوائف ولصوص المال وقراصنة السياسة والمرتهنين، وليؤكد حضوره كبلد لديه مخزون كبير من الإرث الثقافي والحضاري والانساني..

ان حفاظكم على وتيرة التصعيد وتحصين مسارات ثورتكم بالوعي وفق خطوات مدروسة واختيار طليعة نوعية من أوساط الميادين، هو الطريق لانتصار ثورتكم على قوى الفساد والقضاء على المحاصصة الطائفية التي أطفأت شعلة لبنان المتوهجة في المنطقة والعالم وللوصول الى انتاج دولتكم المدنية الديمقراطية العادلة، دولة كل الشعب اللبناني ..

لكم التحايا وانتم ترتلون ميلاد مستقبل جديد لا مكان به لحكم الغلبة والقوة، لكم التحايا وأنتم تعيدون نسج أحلام لبنان المشرقة وترسمون معالم فجر جديد يجسد معاني القيم الحقيقية للثورات العظيمة..

صادر عن الامانة العامة

للحزب الاشتراكي اليمني

25/ اكتوبر / 2019

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية