Home » lebanon, video » وهاب يفر من أمام عناصر شعبة المعلومات وقرار بمنعه من السفر #عاجل

موقع المستقبل

تحريض جديد من وئام وهاب في هذا التسجيل الصوتي وهذه المرة شملت إضافة إلى الرئيس سعد الحريري، القوى الأمنية.. ومع هذا الأسلوب الفتنوي والرخيص، تحول وئام وهاب من شتام على المنابر إلى فار من وجه العدالة.. فبعد أن استدعته شعبة المعلومات مرتين ليقدم إفادته، رفض وهاب احترام القضاء وتطبيق القانون ولم يحضر ليقدم إفادته. توجهت قوة من الشعبة إلى منزله في الجاهلية، ليتبين أنه غير موجود في منزله، وسط تسيير الجيش لدورات له على مداخل البلدية.

وبحسب مصدر أمني لتلفزيون المستقبل، فإنه فور معرفة وهاب بتوجه المعلومات إلى الجاهلية، فر من منزله على عجل وتوجه إلى جهة مجهولة.

القوى الأمنية أبلغت مختار البلدة بضرورة إبلاغه بوجوب حضوره لتقديم إفادته، إلا أن شبيحة وهاب باشروا بإطلاق النار على القوى الأمنية. وقد أصيب أحد مرافقي وهاب بنيران زملائه.

وبعد مغادرة العناصر الأمنية، عاد وظهر وهاب معلنا أنه سيحضر لتقديم إفادته يوم الإثنين.

علما بان قرارا بمنع سفر وهاب قد صدر، وبحسب المعلومات فإنه في حال لم يحضر يوم الإثنين لتقديم افادته سيصار إلى إصدار مذكرة توقيف بحقه.

القضية مستمرة، والقوى الأمنية ستبقى حريصة على تطبيق القانون، خصوصا امام الخارجين على القانون أمثال وهاب، الذي أصر ويصر في كل محطة على أن يطلق نيران حقده على الرئيس سعد الحريري وقوى الأمن الداخلي وشعبة المعلومات صاحبة الإنجازات الأمنية والمتمسكة دائما بمبادىء لم تمر يوما في ذهن وهاب.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية