Home » لبنان » لقاء علماء صور: لاعطاء فرصة لتحقيق الورقة الاصلاحية حتى رأس السنة

رأى رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين، في تصريح، انه “على المسؤولين البدء باستعادة أموال الدولة المنهوبة منذ صفقة طائرات البوما حتى اليوم، لان ذلك يعني صدقية حقيقية في العمل على استعادة اموال الشعب”.

وقال: “نشد على أيدي المحتجين المتجمعين في الساحات لا على الطرقات، ونحييهم لانهم بذلك يؤكدون سلمية التحرك بدل قطع أرزاق الناس عبر قطع شرايين الحياة بين المدن والقرى”.

وناشد الشيخ ياسين “المحتجين الحقيقيين وليس المندسين الذين يعملون لحسابات شخصية او حزبية او سياسية تنفيذا لاجندات خارجية، حماية الحراك السلمي والابتعاد عن الحساسيات الحزبية او الطائفية”.

ولفت الى “خطورة ما تقوم به قوات الاحتلال الصهيوني على الحدود، حيث استغلت الحالة القائمة في لبنان، واتجهت لاكمال الجدار ضم المنطقة المتنازع عليها دون ان نسمع اي اعتراض من هنا او هناك”، مطالبا بان “لا يشغل الهم الداخلي عن الواجبات الخارجية”.

ودعا الشعب اللبناني الى “اعطاء فرصة لتحقيق الورقة الاصلاحية حتى يظهر الخيط الابيض من الخيط الاسود حتى رأس السنة، فاذا شعرنا بعدم الاسراع في الاصلاح، فالكل ينزل الى الساحات ويحاصر مراكز المسؤولين”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية