Home » لبنان » التيار المستقل: لاقالة من يثبت فسادهم ومعاقبتهم من أعلى الهرم الى أسفله

حيا “التيار المستقل”، في بيان اليوم “الشعب اللبناني العظيم بكل طوائفه وفئاته ومشاربه لتضامنه وتكاتفه في وقفة عنفوان جامعة حضارية مليونية من أقصى الشمال الى اقصى الجنوب، كما في كل دول الانتشار تحت راية العلم اللبناني دفاعا عن كرامة كل لبناني ولقمة عيشه متخطيا المصالح الضيقة والوضع الاجتماعي وأزماته الخانقه مظهرا لسائر دول العالم صورة حضارية نموذجية قل نظيرها”.

وتوجه “بتحية إكبار وإجلال لجيشه الباسل بشخص قائده العماد جوزيف عون الذي شكل سياج الثورة وحاميها من الطوابير الخامسة والمصطادين في الماء العكر”.

واعلن تبني “كافة مطالب الحراك المدني لا سيما منها الهادفة الى اسقاط المنظومة الفاسدة التي أفلست لبنان ونهبت المال العام وأوصلت الدين العام الى مئة مليار دولار. وهي تمعن بطرح ورقة اصلاحية دونكيشوتية ملغومة غير قابلة للتطبيق ما الهدف منها سوى ذر الرماد بالعيون واجهاض حراك الشعب اللبناني”.

واعلن اصراره على “تطبيق مبدأ من اين لك هذا؟ واقالة من يثبت فسادهم ومعاقبتهم من أعلى الهرم الى أسفله”.معتبرا ان “الوزراء يجب ان يكونوا المفتاح الرئيسي في الكشف والتعقب”، وطالب القضاء “بالتحرك الحكمي والسريع في التحقيق مع كل متهم والقاء القبض على من تثبت ادانتهم ومحاكمتهم وزجهم في السجون واستعادة الاموال العامة التي يثبت انهم نهبوها منذ العام 1988 وحتى يومنا هذا”.

وتوجه التيار “الى كل من حاول ويحاول صد او عرقلة الحراك او إفشال بناء دولة القانون والعدالة الذي انطلق على السكة الصحيحة حيث الكلمة الفصل عادت للشعب الهادر مصدر السلطات مع الأمل أن ينبلج فجر لبنان الجديد الخالي من المختلسين والسارقين ممن نهبوا لبنان طيلة ال 30 عاما التي مضت”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية