توقيف عصابة ترويج عملة مزيفة في اقليم التفاح، هل وقعتم ضحية اعمالها؟ #عاجل

صــدر عــن المــديريـة العـامة لقــوى الأمــــن الداخـلي شعبـة العلاقـات العامـة
البـــــلاغ التــــالـي:

توافرت معلومات لدى شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي، عن قيام شخص بترويج عملة مزيفة من فئة المئة دولار اميركي في بلدة عنقون وبعض قرى إقليم التفاح على متن سيارة نوع فورد لون نبيذي.

نتيجة المتابعة تم تحديد هويته وهو: م. ر. (مواليد عام 2000، لبناني) الذي أوقف بعد رصده مساء تاريخ 29/11/2018 في بلدة عنقون، وضبط بحوزته مبلغ 300 دولار من فئة المئة دولار جميعها مزيفة، إضافة إلى مبلغ 640 ألف ل. ل. صحيحة كان حصل عليها مقابل ترويجه للعملة المزيفة.

بالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه، وأنه قام بذلك في بلدتي عربصاليم وحومين التحتا. وأنه يأخذها من: ي. د. (مواليد عام 1988، لبناني) الذي تم توقيفه أيضاً بالتاريخ ذاته، ومعترفاً بحصوله على العملة المزيفة من شخص آخر يدعى: ع. م. (مواليد عام 1978، لبناني) فأوقف فجر تاريخ 30/11/2018 على متن سيارة نوع فان سوزوكي لون ابيض.

سلم الموقوفون والمضبوطات والسيارة إلى فصيلة درك مغدوشة في وحدة الدرك الإقليمي لإجراء المقتضى القانوني بحقهم بناءً لإشارة القضاء المختص.

لــذلك، تعمم المديرية العامة لقوى الامن الداخلي صورتهم بناءً على اشارة القضاء المختص، وتطلب من الذين وقعوا ضحية أعمالهم وتعرفوا عليهم، الحضور الى مركز الفصيلة المذكورة الكائن في بلدة مغدوشة، أو الاتصال على الرقم: 200795/07 لإجراء المقتضى القانوني بحقهم.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.