حملة للتبرع بالدم لصالح الجيش في تكريت

نظم المركز الصحي الخيري في تكريت، بالتعاون مع الطبابة العسكرية المختبرات المركزية، والبلدية ولجنة المتقاعدين، يوما للتبرع بالدم لصالح الجيش اللبناني.

العبد الله
ونوه امام المسجد الكبير في تكريت الشيخ جهاد العبدالله بهذا النشاط، معتبرا انه “يوم مبارك يوم التبرع بالدم لصالح الجيش، لأن من يتبرع بالدم، ويكون هذا الدم بايد امينة، ويتوزع بالشكل الصحيح، تنام وانت مطمئن”.

طالب
واعتبر المتقاعد في قوى الأمن الداخلي عبد السلام طالب انه “يوم الوفاء لتكريت لهذا الجيش الذي اعطى الغالي والنفيس تجاه المواطنين والذي اعطى الشهداء والدم”.

نادر
وقال العميد المتقاعد جورج نادر: “ليس غريبا على ابناء عكار التبرع بالدم للجيش، لأن دم وروح ابن عكار للجيش”، مسجلا عتبه على السلطة السياسية التي تجوع جيشها”. واكد “رفض المتقاعدين ان يتحمل الجيش فساد هذه السلطة”، معتبرا “ان السلطة ستكون للناس “الأوادوام” وللعسكر الذين سيحكمون لبنان غدا والآتي قريب”.

ايوب
من جهته، اثنى رئيس رابطة مختاري الجومة غازي ايوب على دور المركز الصحي، منوها بالتعاون مع لجنة المتقاعدين والبلدية، معتبرا ان الجيش سيبقى بارقة امل لأجيالنا الصاعدة”.

ووجه التحية الى قائد الجيش العماد جوزيف عون وقيادة الجيش وضباطه ورتبائه، وافراده، والى كل من تبرع وساهم في انجاح هذا اليوم.

غية
وحيا رئيس البلدية عبدالله غية قائد الجيش وكل الوحدات القتالية والإدارية واللوجستية، معاهدا “ألا نبخل بدمائنا حيث يتطلب منا ذلك، وهذه الوديعة، نضعها في عهدتكم، وقدرنا اننا نحب هذه المؤسسة، التي اصبحت صمام الأمان ووخشبة الخلاص، في كل المراحل وامام كل التحديات”.

وقد شهدت عملية التبرع بالدم اقبالا كثيفا من ابناء تكريت والجوار تضامنا مع الجيش اللبناني.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.