Home » لبنان » حزب سبعة يطلق مرحلة المواجهة المدنية لإنقاذ الوطن

أوضح رئيس المجلس التشريعي في “حزب سبعة” جاد داغر، في بيان اليوم، أن “الحزب أطلق اليوم مرحلة المواجهة المدنية لإنقاذ الوطن عبر خطوات تصعيدية وصولا الى انتخابات نيابية مبكرة، وان الاحزاب الطائفية استنفذت كل فرصها وهي مسؤولة عن انهيار الوطن ونكست بكل وعودها الانتخابية وتتخبط أمام الأزمة المالية”.



ولفت إلى أن “الضغط لانتخابات نيابية مبكرة هي لتفادي ثورة مدمرة، انتخابات جديدة تنتج مجلس نيابي جديد يقر بسرعة قانون استعادة الأموال المنهوبة واستقلالية القضاء وغيرها من القوانين المهمة، كما ينبثق منه حكومة اخصائيين تتخذ خطوات سريعة لإنقاذ الوطن”. وقال: “الحزب لا يريد إسقاط النظام بل إصلاحه وسيعلن خطواته تباعا”.

وختم: “اليوم كان اختبارا مهما لإظهار من مع المواطن ومن يلعب بالسياسة، و”سبعة” كان الحزب الوحيد الذي نزل الى الشارع مع الناس وشارك رسميا ممثلا بأعلى كوادره بما فيه الامينة العامة والمناضلة غادة عيد، ولكل من شكك بهذه التظاهرة خوفا من صوت الناس الحقيقي وتذرعا بما يسمى المندسين نقول: اذا انت ما بتعرف نفس الشارع لانك بعيد عنه، نحن مع الناس كل يوم ومنعرف نفس الشارع لأنه رح ينفجر. ثورة الفوضى ما بتنجح بلبنان، الثورة الناجحة بدها تنظيم و”سبعة” رح تأمن هذا التنظيم”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية