Home » تكنولوجيا, لبنان » بريجستون تطلق إطارات مناسبة لمختلف الظروف الجوية في لبنان

تم تصميم إطار Weather Control A005 لتوفير أداء استثنائي في جميع الفصول

بيروت، لبنان 16 سبتمبر 2019: أعلنت شركة بريجستون أن إطارها المبتكر Weather Control A005 أصبح متوفراً الآن في جميع أنحاء لبنان. وقد أتيحت الفرصة لنخبة من مهنيي قطاع السيارات اللبناني للتعرف على الميزات المذهلة لهذا الإطار الجديد   من خلال فعالية استضافتها شركة بريجستون ومؤسسة أحمد الصاوي زنتوت، الموزع الحصري لبريجستون في لبنان.

وفي تعليق لها، قالت بيرنا أكينجي، مديرة التسويق في بريجستون الشرق الأوسط وإفريقيا: “تم تصميم إطار weather Control A005 ليساعد السائق على مواصلة القيادة مهما كانت الظروف الجوية او حالة الطريق، سواء على الطريق السريع أو داخل المدينة. ولتصميم هذا الإطار، أجرينا في بريجستون أبحاثاً مستفيضة حول احتياجات السائقين وتوقعاتهم. وعلاوة على الإطارات القادرة على التعامل مع أنواع مختلفة من الظروف الجوية، أظهر البحث أن السلامة أثناء القيادة على الطرق المبللة تشكل مصدر قلق كبير للسائقين، ومن هنا تم تطوير إطار Weather Control A005 الذي يتمتع بتكنولوجيا رائدة في القطاع، ليلبي متطلبات السائقين لتحكم اكبر في جميع الظروف الجوية”.

هذا وتم تصميم الإطار لتوفير استجابة ممتازة على الطرق المبللة و الظروف الجوية الشتوية. وقد تم تجهيز سطح الإطار المصنوع من السيليكا، بتقنية “Nano Pro-Tech” من بريجستون، والتي تعمل على المستوى الجزيئي لتعزيز الترابط بين السيليكا والمطاط، مما يضمن ثباتاً استثنائياً ومتانة ممتازة وفعالية في استهلاك الوقود.

وأضاف السيد مازن زنتوت، نائب رئيس مؤسسة أحمد الصاوي زنتوت: “تجمعنا شراكة مديدة وناجحة مع بريجستون تعود إلى أكثر من 50 عام، ونحن سعداء للغاية بتقديم إطار بريجستون Weather Control A005 لعملائنا في لبنان. وسيوفر هذا الإطار للسائقين مستويات لا مثيل لها من قدرة في التحكم في مختلف الظروف الجوية، لضمان تجربة قيادة أكثر أماناً سواء في حالة ارتفاع درجات الحرارة أو سقوط أمطار قوية أو حتى الثلوج”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية