Home » arab, world » إغلاق أحد المدرَّجات بمطار جدة بسبب شخص يحمل مسدسًا لعبة

كشفت مصادر أنَّ السلطات الأمنية في مطار الملك عبدالعزيز بجدة السعودية، أوقفت حركة الملاحة في المدرَّج الأوسط، بعد أن تسلَّل إليه شخص مجهول الهوية، يحمل معه مسدسًا (لعبة) وهواتف نقالةً ومبلغًا ماليًا، بالإضافة إلى كمية قليلة من الذهب.

وقالت المصادر: إنَّ السلطات الأمنية في مطار جدة رصدت تسلُّل شخص مترجل مجهول الهوية عند الساعة 7:47 من صباح السبت (29 ديسمبر 2018)، وذلك أثناء جولة أمنية تفقدية؛ حيث كان يقوم بقطع الممر الخاص للطائرات ((F G ، متجهًا الى المدرَّج الأوسط؛ حيث ظهر عليه اضطرابات نفسية وتلعثم في الكلام عند القبض عليه، ويحمل معه جوالات ومسدسًا لعبة (بلاستيك) ومبلغًا ماليًا، بالإضافة إلى عطر وكمية قليلة من الذهب .

وأضافت المصادر، أنَّ الجهات الأمنية قامت على الفور بإغلاق المدرج الأوسط بعد التنسيق مع برج المراقبة؛ حفاظًا على سلامة الحركة التشغيلية، قبل تسليم الشخص المتسلل لوحدة أمن وحماية المطار لاستكمال التحقيقات. مشيرةً الى أن الجهات المسؤولة أجرت فحصًا للمدرج وممرات الطائرات؛ للتأكد من سلامته وخلوِّه من أي مواد مشبوهة، مبينةً أن الجهات الأمنية نجحت في احتواء المشكلة.الكلمات المفتاحية

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية