Home » arab, world » ظهور الهانم.. أحدث صورة لـ«سوزان مبارك» (صورة)

بعد غياب طويل عن كاميرات الإعلام، ظهرت سوزان مبارك، زوجة الرئيس الأسبق حسني مبارك، في أحد الأماكن العامة الاجتماعية، الأمر الذي تسبب في تفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعى

نشرت الناشطة علا الديب، صاحبة إحدي المكتبات، ناشطة سوشيال ميديا، أحدث صورة لسوزان مبارك، حرم الرئيس الأسبق حسني مبارك، في أحد الأماكن العامة، مؤكدة أنها عندما رأتها انتابتها حالة من الحنين، وطلبت منها أخذ صورة معها.

وظهرت سوزان مبارك بصورتها دون زينة، وبدت عليها علامات كبر السن.

وكتبت علا الديب تدوينة على “فيس بوك” قالت فيها: “أنا من الجيل اللي أتربى على مكتبة الأسرة ومهرجان القراءة للجميع، وكان سببًا في حبي للقراءة بعد مجهود أمي، حالة نوستالچيا انتابتني عندما رأيتها وجدت نفسي اتجه نحوها قائلة: أنا فضل القراءه للجميع عليا ماانساهوش عارفة لما كبرت عملت إيه قالت لي إيه قلت لها فتحت مكتبة من ست سنين قالت لي برافو فين وأسمها إيه”.

وأضافت: “الست دي لحد النهار ده اسمها ماما سوزان وصورتها محفورة في طفولتي بالكتب وأعياد الطفولة وحفلات صفاء أبو السعود وعبد المنعم مدبولي”.

وتابعت: “البوست ليس له أي علاقة بالسياسة.. أتمنى ألا أجد منكم ضيق أفق ولا تطاول.. أما مكتبة الأسرة فيا رب ترجع تاني وكل إنسان له ما له وعليه ما عليه”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية