آخر الأخبار
بلدية صريفا: المشتبه بإصابته بالفيروس محجور في المنزل لحين صدور نتيجة التحليل الألعاب الالكترونية: أعداد لاعبات الفيديو في آسيا تفوق اللاعبين الذكور نايا ريفيرا: فريق مسلسل غلي ينعون نجمتهم بعد عثور الشرطة على جثتها الإفراج عن المخطوف احمد محمد علي عاصي الحاج حسن كورونا: تقرير الصليب الأحمر اللبناني اليوم الثلاثاء تقرير مستشفى الحريري: 40 إصابة و15 حالة مشتبه باصابتها و8 حالات حرجة ولا وفيات دولار السوق ينخفض مساء! مصرية خسرت 3 من أبنائها غرقا في شاطئ النخيل ولم يتم العثور على جثة الثالت جعجع استقبل سفير تونس في زيارة وداعية مسبار الأمل: الطموح الذي يدفع الإمارات إلى كوكب المريخ تشييع عمر مخزومي في مأتم رسمي وشعبي حرب اليمن: الخطف والاعتقال والتعذيب عقوبة تأييد أي طرف عندما يتحول المقلب إلى جريمة‏ انقلاب سيارة على اوتوستراد المتن السريع ادى الى زحمة سير لبنان القوي ناقش الخيارات السياسية الكبرى داخليا وخارجيا وقضايا الجمرك والتصدير وكشف الحسابات وضبط ا... عبد الصمد: السماح لشركات الترابة موقتًا تنفيذ مشروع تأهيل مواقع المقالع نواب الجمهورية القوية تقدموا باقتراح قانون حول تعليق المهل القضائية والعقدية ازمه النفايات تعود لشوارع بيروت وضواحيها كتلة المستقبل أكدت احترامها لما سيصدر عن المحكمة الدولية: لتحييد لبنان وعدم العبث بدستوره وهويته الع... بالفيديو: سرقوا خزنة في الأشرفية وشعبة المعلومات كشفت هوياتهم
Home » مسيحيو الشرق, يحدث » بعد أزمة الصورة.. البابا تواضروس يطلب العفو عن “الموظفة”

أثارت صورة متداولة للبابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، وهو يدلي بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية في مصر، عاصفة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا.

وكان سبب الجدل أن موظفة اللجنة التي يدلي بها البابا بصوته، ظلت جالسة ولم تقم له احتراما، بينما كان منحنيا للتوقيع أمام اسمه في كشوف الناخبين، تمهيدا للتصويت.

وقال معلقون إنه كان على الموظفة التي شاركت في تنظيم الاستفتاء داخل مدرسة في القاهرة، أن تقف احتراما للبطريرك، بالنظر إلى مكانته الدينية، فيما دعا آخرون إلى معاقبتها.

لكن البابا تواضروس الثاني، طلب من رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات لاشين إبراهيم، العفو عن الموظفة وعدم معاقبتها.

وأوضح المتحدث باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، القس بولس حليم، الاثنين، أن البابا تواضروس الثاني أكد أن الموظفة قامت بدورها على أكمل وجه، حسب تصريحات نشرتها صحيفة “الشروق” المصرية.

وقدم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، اعتذارا للبطريرك، عما قامت به الموظفة في مدرسة “بين السرايات”، مقر لجنة البابا.

سكاي نيوز عربية

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب