آخر الأخبار
كتلة المستقبل أكدت احترامها لما سيصدر عن المحكمة الدولية: لتحييد لبنان وعدم العبث بدستوره وهويته الع... بالفيديو: سرقوا خزنة في الأشرفية وشعبة المعلومات كشفت هوياتهم خلف دعا وزير السياحة للاستقالة: أي تجاهل أو إجهاض للتدقيق المالي الجنائي هو استمرار في تغطية الفاسدي... وزارة الصحة: 32 اصابة كورونا جديدة فيروس كورونا: موجة انتشار الوباء في الشتاء قد تكون أسوأ بكثير من الموجة الأولى الفخفاخ والغنوشي: من يقصي الآخر من المشهد التونسي؟ الجيش إحال سوري على القضاء لتهريبه الدولار إلى داخل الأراضي السورية الحرب في ليبيا: برلمان طبرق يجيز لمصر التدخل العسكري ‏ الحدث: استهداف مواقع لحزب الله على الحدود مع ⁧‫سوريا‬⁩ ‏⁧‫كورونا‬⁩.. العراق يسجل 95 وفاة ⁧‫ انفجارات إيران: هل ترد طهران على استهداف منشآتها العسكرية والصناعية أم تكتفي بسلاح "الصبر الاستراتيج... اعادة قطع الطريق امام سرايا طرابلس احتجاجاً على توقيف خالد الديك وفاة رضيع سعودي انكسرت مسحة «كورونا» في أنفه كيف هرب أكبر لص من الكويت؟ رهف القنون تنشر صورة زوجها ورضيعها وتوجه لهما رسالة مؤثرة فوكس نيوز: إشارات ليد أمريكية إسرائيلية بهجمات إيران مصر.. تسليم الطفلة المتهمة بشنق أخرى لأسرتها وتأهيلها نفسيا القضاء البرتغالي يلاحق نجل رونالدو قطع الطريق بواسطة مستوعبات النفايات في الملا إعادة إنتخاب بشارة الأسمر رئيساً لـ"الاتحاد العمالي العام"
Home » ورد الآن » لجنة المال أقرت اعتمادات وزارات الشباب والبيئة والثقافة وصندوق المهجرين

أفادت مندوبة “الوكالة الوطنية للاعلام” أن جلسة لجنة المال المسائية انتهت في هذه الأثناء بإقرار اعتمادات وزارات الشباب والرياضة والمهجرين والبيئة والثقافة، وعلقت بنود بدلات الأتعاب والتوظيف والعطاءات للجمعيات في كل الوزارات، وطلبت اللجنة التفاصيل.

كما أقرت لجنة المال مساهمة صندوق المهجرين البالغة 40 مليار ليرة، بعد تقديم وزير المهجرين غسان عطاالله لكل التفاصيل المطلوبة والمعايير.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب