مستشفى البترون تردّ: أُرسل إلينا لقاحات قبل انتهاء الصلاحية ب 3 ساعات فأُعطي لمن أمكن دون المرور بالمنصة

للمشاركة

بيان توضيحي من مستشفى البترون
أصدرت إدارة مستشفى البترون بيانا تضمن توضيحات حول اللّغط القائم بخصوص اللقاحات في مستشفى البترون وأكدت الادارة الأمور التالية:
1- إن مستشفى البترون لم يكن بين المستشفيات المحدّدة من وزارة الصحة كمركز للتلقيح، ولم يكن واردا اسم المستشفى على المنصة الخاصة للتلقيح.
2- فجأة تُرسل الوزارة لقاحات للمستشفى، بعد إبلاغنا بذلك ليلاً قبل يوم، ويصل بحدود 150 لقاحاً لتلقيح الأطباء والمستخدمين في المستشفى دون إبلاغنا بالموجبات التي علينا. وقد تمّ ذلك على أكمل وجه.
3- بعد ظهر اليوم التالي أُرسل إلينا 48 لقاحا فائضا عن مستشفى في المتن قبل انتهاء صلاحية اللقاح بثلاث ساعات بعلم وزارة الصحة لتلقيح ما يمكن تلقيحه من أهالي البترون دون ذكر أسماء على المنصة.
4- كان المستشفى أمام خيارين إما رفض اللقاح أو قبوله وإعطائه لمن أمكن من أهالي البترون دون المرور بمنصة الوزارة لضيق الوقت ولعدم توفرها لدينا، ولتجنب رمي اللقاح لمرور صلاحيته، ولم يكن مُرسلا إلينا في البدء بل فائضا عن مستشفى آخر، وكل ذلك بعلم وزارة الصحة.
5- لم يكن المستشفى من طلب تلك اللقاحات بل جاءت فجأة ولم يكن لدينا الوقت لتنظيم إعطائها.

هذا الخبر: مستشفى البترون تردّ: أُرسل إلينا لقاحات قبل انتهاء الصلاحية ب 3 ساعات فأُعطي لمن أمكن دون المرور بالمنصة ظهر أولاً في أخبار البترون.
batrounnews.com


للمشاركة
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com