على الحريري ان يعتذر.. فادي سعد: عون والحريري يتحملان ‏مسؤولية فشل التشكيل

للمشاركة

لفت عضو تكتل ​الجمهورية القوية​ النائب ​فادي سعد​ إلى ان “من يقرأ هذه المرحلة ‏بدءا من أحداث طرابلس التي باتت نموذج للفقر والحرمان ويتبعها ‏اغتيال الناشط ​لقمان سليم​ يمكن القول إننا في وضع سيء”، مشيرا إلى أن “كل هذه الإشارات والأحداث تدل أن الانهيار بات ‏أسرع و​الوضع الأمني​ بات أمام فوضى كاملة وخطرة و​الدولة​ غائبة”.

وأشار في حديث تلفزيوني إلى ان “الحكومة في تصريف الاعمال ورئيس الجمهورية ميشال عون أيضاً وما من ‏مكون لبناني مستفيد من اغتيال سليم والمشكلة واضحة هي غياب الدولة ‏وميليشيا تدعي المقاومة والسلاح المتفلت”. وشدد على انه “نحن لسنا مع اطلاق الاتهامات جزافاً ولكن من المؤسف أننا لا ‏يمكننا أن نقول لننتظر التحقيق وخصوصاً بعد تجربة انفجار المرفأ ‏وبرأيي انه لن نتمكن من معرفة الحقيقة”.
وأكد ان “الاحتمالات الممكنة لوقف الانهيار هي أولاً الانتخابات النيابية ‏المبكرة”، لافتا إلى انه “نحاول انقاذ ما بقي من لبنان والشعب يتحمل جزء من ‏المسؤولية لأن الشعب هو مصدر السلطات”.
من جهة أخرى، لفت إلى ان “عون ورئيس الحكومة المكلف سعد الحريري غير متفقان على تشكيل الحكومة ويتحملان ‏مسؤولية فشل التشكيل وعون لا يزال يتصرف وكأنه رئيس تيار ‏الوطني الحر وعلى الحريري أن يعتذر”

هذا الخبر: على الحريري ان يعتذر.. فادي سعد: عون والحريري يتحملان ‏مسؤولية فشل التشكيل ظهر أولاً في أخبار البترون.
batrounnews.com


للمشاركة
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com