المطران يوسف سويف: لنجدد ايماننا بالذي افتقر من اجلنا

لمناسبة عيد الميلاد المجيد، تمنى رئيس اساقفة ابرشية طرابلس المارونية المطران يوسف سويف :”ان يحمل هذا العيد معه، الطمأنينة وراحة البال الى جميع اللبنانيين خاصة في هذه الظروف المعيشية الصعبة التي يمرون بها”، داعيا في هذه المناسبة:” الى تجديد الايمان بالذي “افتقر من اجلنا” ليحول فقرنا الى فرصة لعيش حياة الفرح، ولا نكتفي فقط بالاحتفالات الظاهرية للعيد، بل ان نولد مع المسيح، ونجعل في قلوبنا مسكنا دائما له، بمحبتنا بعضنا لبعض، وتسامحنا، ومساعدتنا للفقراء والمحتاجين”.

ونظرا للظروف الصحية الصعبة الني يمر بها لبنان، بسبب تفشي فيروس “كورونا”، وحفاظا على سلامة الناس وصحتهم، يذكر المطران سويف المؤمنين بما سبق واعلنه انه سيزور مناطق الابرشية في فترة الاعياد افساحا في المجال لتبادل التهاني لمناسبة الاعياد، وبتوليته مقاليد ابرشية طرابلس المارونية.
ولهذه الغاية وزعت أمانة سر مطرانية طرابلس المارونية جدول المواعيد على الشكل الاتي:

الساعة ١٢ منتصف ليل الخميس في 24 كانون الاول يحتفل راعي ابرشية طرابلس المارونية المطران يوسف سويف بقداس الميلاد في كنيسة مار مارون في طرابلس.

ايام الجمعة و السبت في 25 ، 26، الجاري يستقبل المطران سويف المهنئين من ابناء طرابلس والكوره، في دار المطرانية المارونية في طرابلس بين التاسعة والنصف صباحا، والثانية عشرة والنصف ظهرا، ومن الساعة الرابعة بعد الظهر حتى السابعة والنصف مساء.

الاحد 27 الجاري الساعة التاسعة صباحا قداس في كنيسة مار مارون في بلدة عندقت في محافظة عكار، يليه التهاني في قاعة الكنيسة. ومن الساعة الثالثة بعد الظهر ، حتى السابعة والنصف مساء، في دار المطرانية المارونية (مركز مار منصور) في القبيات – عكار.

يومي السبت و الاحد في 2 – 3 كانون الثاني 2021 يستقبل المطران يوسف سويف المهنين من ابناء رعايا وبلدات الضنية و زغرتا الزاوية في دير مار يعقوب في كرم سده قضاء زغرتا، من التاسعة والنصف صباحا حتى الثانية عشرة والنصف ظهرا، ومن الرابعة بعد الظهر حتى السابعة والنصف مساء.

الساعة ١٢ منتصف ليل الثلثاء في 5 كانون الثاني 2021 يتراس المطران يوسف سويف قداس عيد الغطاس في كنيسة سيدة الانتقال في بلدة شكا في قضاء البترون.

ويوم الاربعاء في 6 كانون الثاني 2021 يستقبل المطران سويف التهاني في قاعة رعية سيدة الانتقال من التاسعة والنصف صباحا حتى الثانية عشرة ظهرا، ومن الرابعة بعد الظهر حتى السابعة والنصف مساء.

هذا الخبر: المطران يوسف سويف: لنجدد ايماننا بالذي افتقر من اجلنا ظهر أولاً في أخبار البترون.
batrounnews.com

إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولك عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com