المرشح كفوري لانتخابات الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة: مؤتمنون على مسيرة اللعبة ومصلحتها

أكد رئيس نادي “سبيد بول”- شكا خليل كفوري المرشح لانتخابات الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة، في بيان، “اننا مؤتمنون على مسيرة اللعبة ومصلحتها ولسنا معنيين بالكيدية. نحن كعائلة في اتحاد اللعبة مع مجموعة مرشحين، كلنا أخوة وأنا صديق الجميع، نسعى لمصلحة تطوير اللعبة والرياضة الشفافة والنزيهة كل من منظاره الخاص”.

اضاف: “أنا كرئيس لنادي “سبيد بول” شكا بطل لبنان لثلاث سنوات متتالية، وبعد مرور 40 سنة من التعاون مع الحلف الواحد المؤلف من السادة غابرييال دريق وايلي موسى وجوزيف سعادة في قضاء الشمال، بالاضافة للأخ العزيز الصديق أسعد النخ، لن أنسى أصدقائي في اللائحة المنافسة. وبالنسبة لي في النهاية من سيفوز سأتقدم بتهنئته. وأملي أن نتعاون جميعا سواء كنا فائزين أو خاسرين وأن نعمل سويا لمتابعة انطلاق اللعبة”.

وحيا اميل جبور “الصديق القديم والخدوم”، وشكر رئيس الاتحاد السابق ميشال أبي رميا “الذي أكن له كل احترام والذي نجح في اكمال مسيرة الرئيس السابق جان همام صاحب التضحيات الكثيرة”.

وختم: “أتمنى أن تكون لائحتنا من عداد الفائزين لنستكمل المسيرة ونحو الأفضل، ونحن زملاء في اللائحة الواحدة وعلى الجميع العمل بيد واحدة. وفي حال فوز اللائحة المنافسة سيكون هدفنا في النهاية انجاح اللعبة وتطورها بعيدا من الكيدية وهذه من أخلاقي وروحي الرياضية والتي تربيت عليها”.

هذا الخبر: المرشح كفوري لانتخابات الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة: مؤتمنون على مسيرة اللعبة ومصلحتها ظهر أولاً في أخبار البترون.
batrounnews.com

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.