Home » ورد الآن » بيلوسي وترامب يستأنفان “إطلاق الإهانات”

استأنف الرئيس الأمريكي، الجمهوري، دونالد ترامب، ورئيسة مجلس النواب، الديمقراطية، نانسي بيلوسي، تبادل الأوصاف، وسط خلافات حادة بين الجانبين.

والأحد، نددت بيلوسي بتعامل ترامب مع وباء فيروس كورونا المستجد، ونعتته بلقب السيد “جعل الأمور أسوأ”.

وقالت بيلوسي لشبكة “سي بي أس” الإخبارية إن هذا الرئيس، لدي اسم جديد له: “مستر جعل الأمور أسوأ” (Mr. Make Matters Worse).

وأضافت: “لقد جعل الأمور أسوأ منذ البداية. تأخر، إنكار، إنها خدعة، أو تسير بطريقة سحرية، إنها معجزة، وكل ما تبقى”.

ورد ترامب على بيلوسي واصفا إياها بـ”المجنونة”، مضيفا عبر صفحته على “تويتر”: “قالت نانسي بيلوسي المجنونة إنني ارتكبت خطأ عندما منعت الأشخاص من الصين المصابة من الدخول للولايات المتحدة الأمريكية في كانون الثاني/ يناير”.

— Donald J. Trump (@realDonaldTrump) July 26, 2020

اقرأ أيضا: حملة بايدن تلتقي نشطاء أمريكيين من أصل فلسطيني

وأضاف ترامب أنه “تمّ إنقاذ عشرات الآلاف من الأرواح، بينما كانت ترقص في شوارع الحي الصيني في أواخر شهر فبراير، اتفق معها جو بايدن، لكن سرعان ما اعترف أنني على حق!”.

وكانت بيلوسي وصفت مؤخرا، ترامب بأنه “فيروس كورونا”. وقالت خلال مقابلة مع قناة “سي أن أن” الأمريكية: “أعتقد أن تعليقات الرئيس اليوم تظهر أنه اعترف بالأخطاء التي ارتكبها وأعترف بأن هذه ليست خدعة، بل وباء تفاقم بالفعل في معظم أنحاء العالم”.

وأضافت: “في الواقع، إنه فيروس ترامب فلنلبس الأقنعة، ولنحافظ على المسافة الاجتماعية”.

وتابعت أن “قرار الرئيس دونالد ترامب بارتداء قناع أثناء زيارته لمركز والتر ريد الطبي العسكري الوطني يرقى إلى اعتراف بأن أغطية الوجه يمكن أن تحد من انتشار فيروس كورونا”.

Comments are closed.

WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب