Home » ورد الآن » تفاصيل مؤثرة.. فلويد قبل وفاته: أمي أحبك أنا أموت

أظهر نص تسجيلات تم الكشف عنها مؤخرا للحظات الأخير قبل وفاة الأمريكي الأسود “جورج فلويد”، ترديده كلمات مؤثرة، وتكراره “لا أستطيع التنفس” أكثر من 20 مرة.

وجاء في النص الذي أدرجته محكمة مينيسوتا الأربعاء، ونشرته صحيفة “نيويورك تايمز“، قول فلويد قبل لفظ أنفاسه الأخيرة: “أمي أنا أحبك. أخبري أطفالي بأنني أحبهم. أنا مت”.

وتوفي فلويد أثناء توقيفه من قبل الشرطة في مينيابوليس في 25 أيار/مايو. وأظهر تشريح الجثة أن الضغط الذي مارسه شرطي على عنقه تسبب بوفاته، ما أثار موجة احتجاجات واسعة في الولايات المتحدة والعالم.

وحصلت المحكمة على التسجيلات الخاصة من “توماس لين”، وهو أحد العناصر المتورطين في وفاة فلويد.

وعندما ألقى رجال الأمن القبض عليه، توسلهم فلويد ألا يضعوه في سيارة الشرطة وأخبرهم أنه يعاني من خوف من الأماكن المغلقة ومن حال جسدية سيئة.

اقرأ أيضا: تعرف على “المليشيات” في أمريكا.. نحو حرب أهلية ثانية؟ (ملف)

وبينما كانوا يحاولون إجباره على ركوب السيارة قال فلويد إنه لا يستطيع التنفس وأنه “سيموت هنا”، بحسب النص الذي اطلعت عليه “عربي21”.

وطوال فترة توقيفه، ردد فلويد “لا أستطيع التنفس” بشكل متكرر، فيما طالبه رجال الأمن بـ”الاسترخاء” وأخبروه بأنه كان “يبلي حسنا”.

وفي لحظات معنية عندما أصر فلويد على أنهم سيقتلونه صاح الشرطي ديريك شوفين، المتهم الرئيسي بالقتل: “توقف عن الكلام توقف عن الصراخ، يتطلب الأمر الكثير من الأكسجين للتحدث”.

وكانت كلمات فلويد الأخيرة: “سوف يقتلونني. سوف يقتلونني. لا أستطيع أن أتنفس”.

وقد تم توقيف شوفين، الذي وضع عنق فلويد تحت ركبته لنحو تسعة دقائق، وآخرين تورطوا بالجريمة.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب