Home » ورد الآن » ترامب: ستنهار البورصة إذا فاز بايدن والأخير يشكل جيش محامين

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إن سوق الأوراق المالية في البلاد ستنهار في حال فاز غريمه الديمقراطي، جو بايدن، الذي يطالب بالمزيد من الضرائب على الأثرياء.

وفي لقاء أجرته معه قناة “فوكس بزنس”، قال ترامب إن بايدن يبشّر بالمزيد من الضرائب والقيود، ما يضر الاقتصاد وحركة الأموال.

واعتبر ترامب أنه أكثر من قلص القيود المالية والاقتصادية بين رؤساء الولايات المتحدة.

— Flightcrew 🇺🇸 (@flightcrew) July 2, 2020

اقرأ أيضا: تشكيك جمهوري بفوز ترامب: هل ينسحب من السباق؟

بدوره، قال بايدن إنه شكل مجموعة من 600 محام وآلاف المتطوعين الآخرين للاستعداد لمواجهة “الغش” المحتمل قبل الانتخابات المقررة في تشرين الثاني/نوفمبر.

وأوضح بايدن في مؤتمر عبر الفيديو مع مانحين لحملته، بالقول: “جمعنا 600 محام ومجموعة من الأشخاص في أنحاء البلاد سيذهبون إلى كل ولاية لمحاولة استكشاف إمكانية حدوث غش”.

وأضاف: “لدينا أكثر من عشرة آلاف شخص وقعوا من أجل التطوع. نحن بصدد دخول الولايات المعنية لتدريبهم على الوجود في مركز اقتراع”، وذلك في وقت يتطلب فيه وباء فيروس كورونا المستجد احتياطيات إضافية.

وفي تعليق على تلك التصريحات، قال جاستن كلارك، المستشار السياسي البارز والمحامي الكبير لحملة ترامب، إن بايدن “يكذب ويثير المخاوف” في وقت يحاول فيه الديمقراطيون تغيير طريقة إجراء الانتخابات بشكل أساسي، في إشارة على ما يبدو إلى دعمهم للتصويت عن طريق البريد.

ويقول الجمهوريون إن التصويت عن طريق البريد وتغييرات أخرى يقترحها الديمقراطيون وسط جائحة كورونا يمكن أن يؤدي إلى حدوث تلاعب.

وأضاف كلارك في بيان: “إنهم يبثون الفوضى والارتباك في عملية التصويت لأن هذه هي الوسيلة الوحيدة التي يمكن أن يفوزوا بها”. وأضاف أن الرئيس ملتزم “بانتخابات نزيهة وحرة”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب