آخر الأخبار
موقع: أمريكا طالبت تركيا منع غواصات روسيا من عبور البسفور فيروس كورونا: إصابة النجم الهندي أميتاب باتشان بـ"كوفيد 19" مجلس الأمن يعتمد قرارا لتمديد آلية المساعدات إلى سوريا مغتربون في 20 دولة أطلقوا نداء 11 تموز الاغترابي: لتوحيد الجهود في دعم لبنان وبحث سبل الإنقاذ 50 طالبًا يتحرشون بمعلمة مصرية طلبت الطلاق فأرسل صورها عارية لـ60 من أصدقائه عاجل: موسكو تسجل 27 وفاة جديدة بفيروس كورونا عاجل: انفجارات متتالية في سماء مدينة جبلة بمحافظة اللاذقية زعماء العالم يتضامنون مع ضحايا سربرنيتسا برسائل مصورة الهرمل شيعت الطفل علي نعمة ومطالبة بوضع حد للسلاح المتفلت رومية خالية من الإصابات.. والبلدية: على وزارة الصحة تصحيح خطأها المتكرر بلدية بجة: البلدة خالية من أي إصابة قائمقام البترون روجيه طوبيا يوضح حقيقة الاصابة بكورونا آيا صوفيا: مجلس الكنائس العالمي يدعو تركيا إلى التراجع عن تحويل المتحف إلى مسجد "لا تنسوا سربرنيتسا".. نداء مستمر منذ ربع قرن بلدية البترون: لا إصابات كورونا وزارة الصحة: 86 اصابة كورونا جديدة.. تفاصيل المناطق وزير الصحة: طلبنا من المستشفيات الحكومية تحضير الاقسام التي تم تجهيزها للمصابين بكورونا عاجل: انفجار في طهران يهز المباني ⁧‫ هكذا كشف تورط قنصلية إماراتية بتهريب الذهب في الهند
Home » ورد الآن » فيديو جديد لاعتقال الشرطة أمريكيا أسود بطريقة فلويد ذاتها

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر اعتقال رجال شرطة لأمريكي منحدر من أصول أفريقية بالطريقة ذاتها التي قتل فيها جورج فلويد أثناء اعتقاله الأسبوع الماضي.

ويظهر المقطع المصور عبر هاتف محمول ضابط شرطة بمدينة ساراسوتا بولاية فلوريدا راكعا على عنق رجل أسود أثناء الاعتقال.

وأدى تداول الفيديو إلى فتح شرطة ولاية فلوريدا تحقيقا في الحادثة التي جرت في 18 أيار/ مايو الماضي، وفق ما نقلت “سي إن إن“.

وبحسب الفيديو الذي يستغرق 90 ثانية، يمكن رؤية ثلاثة ضباط يحاولون احتجاز الأمريكي الأسود. ثم شوهد أحدهم وهو
راكع على رأس الرجل ورقبته.

— CNN (@CNN) June 4, 2020

والرجل
الذي قُبض عليه بتهمة العنف المنزلي، سمع وهو يصرخ “لماذا يتم اعتقالي؟”.

وقال
باتريك كارول في مقابلة مع شبكة إخبارية تابعة لـ”سي إن إن”: “بينما أنا أصرخ، وسألت “لماذا أنا
محتجز”، بدأ الشرطي في وضع ركبته على رقبتي”.

واندلعت احتجاجات في الولايات المتحدة تنديدا بالعنصرية ضد المجتمع الأمريكي المنحدر من أصول أفريقية، عقب انتشار فيديو لمقتل جورج فلويد على يد شرطي جثا على رقبته خلال اعتقاله الأسبوع الماضي في مدينة مينيابوليس.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب