آخر الأخبار
ألمانيا: المشتبه بتجسسه لمصر لم يطلع على بيانات حساسة ألمانيا: المشتبه بأنه جاسوس لمصر لم يكن مطلعا على بيانات حساسة ألمانيا: المشتبه بأنه جاسوس لمصر لم يكن مطلعا على بيانات حساسة ألمانيا: المشتبه بأنه جاسوس لمصر لم يكن مطلعا على بيانات حساسة الكتائب: لمحاسبة من هدد بالاغتيال علنًا وحاول النيل من رموز الوطن الانهيار يهدد لبنان في غياب دعم صندوق النقد الدولي محتجون في مالي يسيطرون على مبنى التلفزيون الرسمي وانقطاع البث إلى أين أنتم ذاهبون بلبنان؟ راجح الخوري حواط : طفح الكيل... سرقة السيارات تستفحل في جبيل مقتل طفل باشكال بين شابين في الهرمل المكتب الاعلامي لمرتضى :الافتراءات والاخبار المغلوطة التي تناولته ثبت عدم صحتها من خلال ادائه الشفاف فيتو روسي صيني جديد يفاقم إرسال مساعدات أممية لسوريا خبراء: فيروس كورونا سيغير شكل العالم الذي نعرفه بلدية كوسبا: أحد القادمين من الكويت جاءت نتيجته ايجابية أردوغان: سنفتح مسجد ⁧‫آيا صوفيا‬⁩ من جديد يوم الجمعة وسنصلي فيه الاونروا: 3 حالات ايجابية في مخيم الرشيدية من بينها موظف في الوكالة وفاة طفلة غرقا في قناة أندرويد: غوغل تقول إن الإقبال على أحدث النسخ يفوق كل الإصدارات السابقة حمد حسن: في اليومين المقبلين قد يصل عدد الحالات الى 300 شخص مصاب مجهول القى قنبلة يدوية على سيارة في باب التبانة فاحترقت
Home » ورد الآن » لهذا السبب خرج ترامب من مخبأ بالبيت الأبيض والتقط صورا

كشفت شبكة “سي أن أن” الأمريكية السبب وراء خروج ترامب من مخبأه في البيت الأبيض، لالتقاط الصور على بوابات المقر الرئاسي.

ولفت المصدر إلى أن السبب يعود إلى أن ترامب هو انتشار أخبار وجوده في المخبأ المحصن بقبو البيت الأبيض.

وأخبر ترامب المساعدين أنه يريد الظهور خارج بوابات المقر الرئاسي.

اقرأ أيضا: البيت الأبيض محاصر بالمحتجين.. “NYT”: ترامب بالمخبأ (شاهد)

في وقت سابق، قالت صحيفة “نيويورك تايمز”، إن جهاز الأمن الرئاسي نقل الرئيس دونالد ترامب مساء الجمعة إلى مخبأ سري.

وأوضحت أن هذا المخبأ مخصص لمواجهة أي تهديد إرهابي، وتم نقل ترامب إليه احترازا من وصول المحتجين.

وبحسب الصحيفة، فإن مسؤولي البيت الأبيض قاموا بهذه الخطوة، رغم أن الرئيس بعيد عن أي خطر حقيقي يهدد حياته.

في سياث متصل، أفادت وسائل إعلام أمريكية بمقتل شخصين وتوقيف 60 آخرين على الأقل في ولاية إلينوي شرق البلاد، خلال الاحتجاجات على مقتل “جورج فلويد” على يد عناصر من الشرطة.

ونقل موقع “إن بي سي شيكاغو” المحلي عن مسؤولين أمريكيين، قولهم إن شخصين قتلا خلال مظاهرات في بلدة سيسيرو، بإلينوي، في وقت متأخر الاثنين، فيما جرى توقيف 60 شخصا على الأقل.

وقال الموقع إن هناك تقارير عديدة تتحدث عن أعمال نهب للمحلات واشتباك بين الشرطة والمحتجين في المدينة أمس.

وإثر أعمال العنف، استدعت الشرطة نحو 120 عنصر أمن من جهاز الشرطة في الولاية لتقديم الدعم في مواجهة المتظاهرين، بحسب المصدر نفسه.

وأطلق مقتل فلويد شرارة تظاهرات واسعة، طالت أغلب الولايات الأمريكية، رفضا لممارسات الشرطة، واستخدامها المفرط للقوة، خاصة ضد الأمريكيين من أصول أفريقية.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب