آخر الأخبار
ألمانيا: المشتبه بتجسسه لمصر لم يطلع على بيانات حساسة ألمانيا: المشتبه بأنه جاسوس لمصر لم يكن مطلعا على بيانات حساسة ألمانيا: المشتبه بأنه جاسوس لمصر لم يكن مطلعا على بيانات حساسة ألمانيا: المشتبه بأنه جاسوس لمصر لم يكن مطلعا على بيانات حساسة الكتائب: لمحاسبة من هدد بالاغتيال علنًا وحاول النيل من رموز الوطن الانهيار يهدد لبنان في غياب دعم صندوق النقد الدولي محتجون في مالي يسيطرون على مبنى التلفزيون الرسمي وانقطاع البث إلى أين أنتم ذاهبون بلبنان؟ راجح الخوري حواط : طفح الكيل... سرقة السيارات تستفحل في جبيل مقتل طفل باشكال بين شابين في الهرمل المكتب الاعلامي لمرتضى :الافتراءات والاخبار المغلوطة التي تناولته ثبت عدم صحتها من خلال ادائه الشفاف فيتو روسي صيني جديد يفاقم إرسال مساعدات أممية لسوريا خبراء: فيروس كورونا سيغير شكل العالم الذي نعرفه بلدية كوسبا: أحد القادمين من الكويت جاءت نتيجته ايجابية أردوغان: سنفتح مسجد ⁧‫آيا صوفيا‬⁩ من جديد يوم الجمعة وسنصلي فيه الاونروا: 3 حالات ايجابية في مخيم الرشيدية من بينها موظف في الوكالة وفاة طفلة غرقا في قناة أندرويد: غوغل تقول إن الإقبال على أحدث النسخ يفوق كل الإصدارات السابقة حمد حسن: في اليومين المقبلين قد يصل عدد الحالات الى 300 شخص مصاب مجهول القى قنبلة يدوية على سيارة في باب التبانة فاحترقت
Home » ورد الآن » إيران للأمريكيين تعليقا على احتجاجاتهم ضد العنصرية: نقف معكم

دعت وزارة الخارجية الإيرانية، الاثنين، واشنطن، إلى “وقف العنف” ضد شعبها إثر التظاهرات التي عمت مختلف أنحاء الولايات المتحدة، احتجاجا على وفاة المواطن جورج فلويد أثناء توقيفه.

وقال المتحدث باسم الوزارة عباس موسوي خلال مؤتمر صحفي في طهران، متوجها الى الشعب الأمريكي: “سمع العالم صوت مظلوميتكم ويقف إلى جانبكم”.

وأضاف مخاطبا المسؤولين الأمريكيين والشرطة: “أوقفوا العنف ضد شعبكم ودعوهم يتنفسون”.

اقرأ أيضا: تصاعد الاحتجاجات والشرطة تفض متظاهرين قرب البيت الأبيض

وفي سياق آخر، أعلنت وزارة الخارجية الإيرانية الاثنين، أن العالم المسجون في الولايات المتحدة سيروس أصغري سيعود إلى إيران خلال أيام.

وقال الناطق باسم الوزارة عباس موسوي كما نقلت عنه وكالة الأنباء الطلابية الإيرانية (إيسنا) إن “ملف الدكتور سيروس أصغري أغلق في أمريكا، وسيعود على الأرجح إلى البلاد في اليومين أو ثلاثة أيام المقبلة”.

يشار إلى أن أمريكا تشهد احتجاجات عارمة في ولاياتها، بعد مقتل رجل أسود على يد شرطي، رفضا للعنصرية، ووصلت البيت الأبيض ما دفع بترامب للذهاب إلى ملجأ سري داخله.

اقرأ أيضا: “فلويد الفلسطيني”.. حملة دولية للتعريف بجرائم الاحتلال

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب