آخر الأخبار
في الغارديان: دونالد ترامب منافق بشأن الصين سفارات دول في بيروت: لا التأشيرات حركة "امل" لم تشارك في تظاهرة عوكر ليفربول: أرقام قياسية قد يحطمها بطل الدوري الإنجليزي فيروس كورونا: ما هو انتقال العدوى عبر الهواء وكيف نتجنبه؟ واشنطن تعد لائحة بـ«فاسدين لبنانيين».. وتلوّح بقانون «ماغنسكي».. سفارات غربية من «ستاند باي» إلى الإ... لماذا تحتاج هوليوود إلى تكنولوجيا ألعاب الكمبيوتر أكثر من أي وقت مضى؟ حقوق المثليين: جدل بشأن دعوات لمقاطعة "طحينة الأرز" احتجاجات في فرنسا ضدّ وزير الداخلية الجديد المتّهم بالاغتصاب ترامب يخفّف عقوبة السجن الصادرة بحقّ صديقه روجر ستون وفاة نائبة عراقية عن محافظة "ديالي" متأثرة بإصابتها بـ"كورونا" الحرب في سوريا: فيتو روسي صيني يمنع تمديد اتفاق توصيل المساعدات الإنسانية ألمانيا: المشتبه بتجسسه لمصر لم يطلع على بيانات حساسة ألمانيا: المشتبه بأنه جاسوس لمصر لم يكن مطلعا على بيانات حساسة الكتائب: لمحاسبة من هدد بالاغتيال علنًا وحاول النيل من رموز الوطن الانهيار يهدد لبنان في غياب دعم صندوق النقد الدولي محتجون في مالي يسيطرون على مبنى التلفزيون الرسمي وانقطاع البث إلى أين أنتم ذاهبون بلبنان؟ راجح الخوري حواط : طفح الكيل... سرقة السيارات تستفحل في جبيل مقتل طفل باشكال بين شابين في الهرمل
Home » ورد الآن » ترامب: هذا ما قاله لي أردوغان بشأن حدود سوريا

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إن نظيره التركي رجب طيب أردوغان طمأنه، في اتصال جمعهما قبل أيام، على أوضاع الحدود السورية.

جاء ذلك في سياق تبرير ترامب للانسحاب العسكري من أفغانستان، في حديث لصحفيين بالبيت الأبيض.

ودافع ترامب عن قراره بسحب القوات من سوريا قائلا: “الجميع وصف سحب جنودنا من الحدود مع تركيا في سوريا بأنه رهيب”.

اقرأ أيضا: تركيا بعد اتصال لترامب: حفتر فقد ثقة أمريكا وأوروبا

وأضاف: “تحدثت مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان (الأحد)، وأوضح أن الحدود وضعها جيد للغاية بدوننا”.

وتابع: “نحن كنا نحمي حدود تركيا وسوريا، والآن نريد جنودنا في منازلهم، فقد تعرضت لانتقادات عندما اتخذت هذا القرار قبل عام، والآن أولئك يحمون حدودهم، ونحن نحمي النفط”.

لكنه استرك بالقول: “في مرحلة ما سنقوم بإصلاح المشاكل المتعلقة بالنفط وسنخرج من هناك”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب