آخر الأخبار
استياء من محاولة جبران باسيل ‏إغراق وزارة العدل بمستشارين قريبين منه طبع 14 ألف مليار ليرة.. هكذا أُحبط "تثبيت" الدولار على 3500 ليرة الإندبندنت: فيروس كورونا يخدم قمع النظام الجزائري للمحتجين ترامب يدافع عن الشرطة ويرفض الاعتراف بعنصريتها عالمة صينية تُفجر مفاجأة حول تفاصيل ظهور "كورونا" في 2019 ميغان ماركل تخشى على طفلها الوحيد من العزلة بسبب شهرتها فتاة ترسم أكثر من 600 وشم على جسدها بـ 70 ألف دولار اعترافات مثيرة لزوجة الأب المصرية المتهمة بقتل "طفلة الإسماعيلية" لماذا تغيرت نظرة العالم إلى أغطية الوجه تعرف على الأسرار التي يخفيها عنا موظفو قسم الطوارئ تقارير وصلت لبكركي عن هجرة نصف مليون مسيحي ما دفع الراعي لرفع السقف عالياً هل نحتاج إلى حاسة شم بشرية لإنتاج عطر جميل؟ تعلم لغات جديدة: ما هو أفضل سن لتعلمها؟ شاعر إسرائيلي يخاطب نتنياهو أمام شاحنة نفايات (شاهد) الشرطة الروسية تدهم أكثر من مئة منزل لأتباع شهود يهوه الجنائية الدولية تبدأ محاكمة رئيس شرطة تمبكتو "الإسلامية" بيب غوارديولا: نادي مانشستر سيتي يستحق الاعتذار فيروس كورونا في الهند: مقاطع فيديو لحائز على جائزة نوبل تساعد على مواجهة الوباء 12 قتيلا في اشتباكات حدودية بين أذربيجان وأرمينيا مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الثلاثاء 14/7/2020
Home » ورد الآن » ترامب يدعو FBI للتحقيق بوفاة رجل أسود: “العدالة ستتحقق”

دعا الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مكتب التحقيقات الفيدرالي “إف بي آي”، للتحقيق في وفاة مواطن أسود خنقا بأقدام شرطي.

وغرد ترامب عبر “تويتر”: “بناء على طلبي، فإن الإف بي آي ووزارة العدل يجريان تحقيقا جيدا في الوفاة الحزينة والمأساوية بمينيسوتا لجورج فلويد”.

وأضاف: “طلبت الإسراع في هذا التحقيق، وأقدر عمل السلطات”.

وغرد ترامب: “قلبي مع عائلة جورج وأصدقاؤه، سيتم تحقيق العدالة”.

ويأتي تصريح ترامب بعد يوم من الاحتجاجات الكبيرة في مينابوليس بولاية مينيسوتا التي شهدت جريمة قتل أمام أعين الكاميرات، عند قيام شرطي بخنق جورج فلويد بقدميه، رغم استغاثة الضحية مرارا بعبارة “أنا أختنق”.

وقال عمدة مدينة منيابوليس في ولاية مينيسوتا الأمريكية، جاكوب فراي، الثلاثاء، إن السلطات طردت أربعة من عناصر الشرطة متورطين بحادثة أدت لوفاة جورج فلويد أثناء اعتقاله.

وأضاف جاكوب فراي، خلال مؤتمر صحفي، الثلاثاء: “كونك أسود يجب ألّا يحكم عليك بالإعدام. لمدة خمس دقائق، شاهدنا كيف يضغط ضابط أبيض بركبته على عنق رجل أسود. لمدة خمس دقائق!. عندما تسمع شخصا يطلب المساعدة، من المفترض أن تساعد. لقد فشل هذا الضابط بمعايير الحس الإنساني الأساسي”.

اقرأ أيضا: اللحظات الأخيرة لموت رجل أسود داس شرطي على رقبته (شاهد)

….I have asked for this investigation to be expedited and greatly appreciate all of the work done by local law enforcement. My heart goes out to George’s family and friends. Justice will be served!

— Donald J. Trump (@realDonaldTrump) May 27, 2020

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب