آخر الأخبار
ترك لندن من أجل تنظيم الدولة، فكانت نهايته داخل سجن في سوريا أنجلينا جولي تؤكّد أن ابنتها زهرة امرأة أفريقية استثنائية موقع: أمريكا طالبت تركيا منع غواصات روسية من عبور البسفور موقع: أمريكا طالبت تركيا منع غواصات روسيا من عبور البسفور فيروس كورونا: إصابة النجم الهندي أميتاب باتشان بـ"كوفيد 19" مجلس الأمن يعتمد قرارا لتمديد آلية المساعدات إلى سوريا مغتربون في 20 دولة أطلقوا نداء 11 تموز الاغترابي: لتوحيد الجهود في دعم لبنان وبحث سبل الإنقاذ 50 طالبًا يتحرشون بمعلمة مصرية طلبت الطلاق فأرسل صورها عارية لـ60 من أصدقائه عاجل: موسكو تسجل 27 وفاة جديدة بفيروس كورونا عاجل: انفجارات متتالية في سماء مدينة جبلة بمحافظة اللاذقية زعماء العالم يتضامنون مع ضحايا سربرنيتسا برسائل مصورة الهرمل شيعت الطفل علي نعمة ومطالبة بوضع حد للسلاح المتفلت رومية خالية من الإصابات.. والبلدية: على وزارة الصحة تصحيح خطأها المتكرر بلدية بجة: البلدة خالية من أي إصابة قائمقام البترون روجيه طوبيا يوضح حقيقة الاصابة بكورونا آيا صوفيا: مجلس الكنائس العالمي يدعو تركيا إلى التراجع عن تحويل المتحف إلى مسجد "لا تنسوا سربرنيتسا".. نداء مستمر منذ ربع قرن بلدية البترون: لا إصابات كورونا وزارة الصحة: 86 اصابة كورونا جديدة.. تفاصيل المناطق
Home » ورد الآن » لأول مرة “تويتر” يشكّك في مصداقية تغريدات لترامب

شكّك موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، لأول مرة في مصداقية تغريدتين للرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

ووضع الموقع علامة الطلب من المتابعين التحقق من معلومات التغريدة من مصادر أخرى، على تدوينتين لترامب.

والتغريدتان التي شكّك فيهما “تويتر”، يقول فيهما ترامب إن سماح حاكم كاليفورنيا لمواطنيه بالتصويت عبر البريد يساعد في التزوير.

واعتبر “تويتر” أن ترامب وجه اتهاما وأثار شكوكا دون تقديم أي دليل، وبالتالي من الواجب على الموقع تنبيه المتابعين بأن هذه التغريدة ربما تفتقر للمصداقية.

ويوجه التنبيه الملون بالأزرق، متابعي هذه التغريدة إلى عدة عناوين إخبارية تتحدث عن التصويت عبر البريد وما إن كان يسهل التزوير عبره بالفعل أم لا.

ويأتي هذا التطور بعد يوم فقط من رفض “تويتر” حذف تغريدات لترامب حول مقتل لوري كلاوسوتيس في عام 2001 على يد رئيسها، مضيف MSNBC جو سكاربورو.

وناشد تيموثي كلاوسوتيس زوج لوري، ومعلقة بصحيفة “نيويورك تايمز”، إدارة “تويتر” بحذف التغريدات، إلا أن الأخير لم يستجب.

إلا أن متحدثا باسم الموقع، ذكر أن الآلية الجديدة تتيح للمستخدمين التحقق بأنفسهم من المعلومات التي يبثها ترامب.

….living in the state, no matter who they are or how they got there, will get one. That will be followed up with professionals telling all of these people, many of whom have never even thought of voting before, how, and for whom, to vote. This will be a Rigged Election. No way!

— Donald J. Trump (@realDonaldTrump) May 26, 2020

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب