آخر الأخبار
الإندبندنت: فيروس كورونا يخدم قمع النظام الجزائري للمحتجين ترامب يدافع عن الشرطة ويرفض الاعتراف بعنصريتها عالمة صينية تُفجر مفاجأة حول تفاصيل ظهور "كورونا" في 2019 ميغان ماركل تخشى على طفلها الوحيد من العزلة بسبب شهرتها فتاة ترسم أكثر من 600 وشم على جسدها بـ 70 ألف دولار اعترافات مثيرة لزوجة الأب المصرية المتهمة بقتل "طفلة الإسماعيلية" لماذا تغيرت نظرة العالم إلى أغطية الوجه تعرف على الأسرار التي يخفيها عنا موظفو قسم الطوارئ تقارير وصلت لبكركي عن هجرة نصف مليون مسيحي ما دفع الراعي لرفع السقف عالياً هل نحتاج إلى حاسة شم بشرية لإنتاج عطر جميل؟ تعلم لغات جديدة: ما هو أفضل سن لتعلمها؟ شاعر إسرائيلي يخاطب نتنياهو أمام شاحنة نفايات (شاهد) الشرطة الروسية تدهم أكثر من مئة منزل لأتباع شهود يهوه الجنائية الدولية تبدأ محاكمة رئيس شرطة تمبكتو "الإسلامية" بيب غوارديولا: نادي مانشستر سيتي يستحق الاعتذار فيروس كورونا في الهند: مقاطع فيديو لحائز على جائزة نوبل تساعد على مواجهة الوباء 12 قتيلا في اشتباكات حدودية بين أذربيجان وأرمينيا مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الثلاثاء 14/7/2020 قطع السير على اوتوستراد الدورة باتجاه نهر الموت ‏قطع طريق الاوزاعي بالاتجاهين
Home » ورد الآن » رئيس النمسا بعد ضبطه مخالفا تدابير كورونا: أشعر بالندم

ضبطت الشرطة النمساوية، رئيس البلاد ألكسندر فان دبر بلين، وزوجته دويس شميداور، بعد مخالفتها لقواعد الحظر ضمن التدابير المتخذة بالبلاد لمكافحة كورونا.

وبقا رئيس البلاد وزوجته داخل مطعم بالعاصمة فيينا، على الرغم من بدء ساعات الإغلاق المفروض على المطاعم، بحسب “إي بي سي” الأمريكية.

وأقر رئيس النمسا بالحدث، مقدما الاعتذار قائلا: “لقد تجاذبنا أطراف الحديث وللأسف أغفلنا الوقت”، معربا عن ندمه قائلا: “أنا آسف لهذا حقا، لقد كان خطأ”.

من جهتها ذكرت وسائل إعلام محلية، أن المشروبات كانت على الطاولة أمام رئيس البلاد وزودته عمدما ضبطتهما الشرطة في المطعم.

اقرأ أيضا: جنبلاط يخرق حظر التجول وحاجز للأمن يوقفه.. ماذا قال؟

وضمن الإجراءات التي اتخذتها السلطات البلاد، فإن المطاعم والحانات تفتح أبوابها فقط حتى الساعه 11:00 مساء.

وفرضت السلطات غرامات لمن يخالف تدابير كورونا من أصحاب المطاعم لغرامات تصل إلى 30 ألف يورو.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب