آخر الأخبار
ترامب يدافع عن الشرطة ويرفض الاعتراف بعنصريتها عالمة صينية تُفجر مفاجأة حول تفاصيل ظهور "كورونا" في 2019 ميغان ماركل تخشى على طفلها الوحيد من العزلة بسبب شهرتها فتاة ترسم أكثر من 600 وشم على جسدها بـ 70 ألف دولار اعترافات مثيرة لزوجة الأب المصرية المتهمة بقتل "طفلة الإسماعيلية" لماذا تغيرت نظرة العالم إلى أغطية الوجه تعرف على الأسرار التي يخفيها عنا موظفو قسم الطوارئ تقارير وصلت لبكركي عن هجرة نصف مليون مسيحي ما دفع الراعي لرفع السقف عالياً هل نحتاج إلى حاسة شم بشرية لإنتاج عطر جميل؟ تعلم لغات جديدة: ما هو أفضل سن لتعلمها؟ شاعر إسرائيلي يخاطب نتنياهو أمام شاحنة نفايات (شاهد) الشرطة الروسية تدهم أكثر من مئة منزل لأتباع شهود يهوه الجنائية الدولية تبدأ محاكمة رئيس شرطة تمبكتو "الإسلامية" بيب غوارديولا: نادي مانشستر سيتي يستحق الاعتذار فيروس كورونا في الهند: مقاطع فيديو لحائز على جائزة نوبل تساعد على مواجهة الوباء 12 قتيلا في اشتباكات حدودية بين أذربيجان وأرمينيا مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الثلاثاء 14/7/2020 قطع السير على اوتوستراد الدورة باتجاه نهر الموت ‏قطع طريق الاوزاعي بالاتجاهين لبنان في قبضة «المعادلة الصعبة»... دولٌ بمجلس الأمن تبحث «خطواتٍ إجبارية» لتنفيذ الـ 1559 و1701
Home » ورد الآن » بريطانيا: تحقيق بعد تغريدة لحساب حكومي تهاجم جونسون

أعلنت الحكومة البريطانية عن تحقيق رسمي بعد تغريدة أطلقها حساب تابع للحكومة؛ تهاجم رئيسها بوريس جونسون عقب مؤتمر صحفي له.

وتصف التغريد جونسون وحكومته بـ”المتلاعبين بالحقائق”، بعدما دافع جونسون عن مستشاره دومنيك كامينغز الذي واجه انتقادات شديدة لاتهامه بخرق قواعد التباعد الاجتماعي المفروضة بسبب فيروس كورونا.

وكان كامينغز قد سافر إلى منزل والديه في مدينة دورهام، لمسافة 260 ميلا، بصحبة زوجته وطفله الصغير، بعدما تعرضت زوجته لوعكة صحية. وتحظر الإجراءات التي أعلنتها الحكومة زيارة منازل أخرى أو التنقل لمسافات بعيدة.

وفي مؤتمره الصحفي الأحد، دافع جونسون عن مستشاره، قائلا إنه كان يسعى لحماية عائلته. وقال جونسون إنه يتفهم كأب شعور كامينغز، مضيفا: “أعتقد وباحترام كبير أنه تصرف بمسؤولية، وبشكل قانوني، وبإخلاص، ومع مراعاة الهدف الأساسي لوقف انتشار الفيروس (كورونا) وحماية الأرواح”.

وعلى الفور، نشر حساب “الخدمة المدنية” الحكومية، والذي يتابعه أكثر من 250 ألف شخص تغريدة هاجمت جونسون. وجاء في التغريدة: “متعجرف وعدواني. هل تتخيل أنك تعمل مع هؤلاء المتلاعبين بالحقائق؟”.

وحُذفت التغريدة بعد عدة ساعات، ولكن بعد أن تمت إعادة تغريدها لأكثر من 23 ألف مرة، ونالت أكثر من 24 ألف إعجاب.

ولاحقا، أعلن الحساب الرسمي لمجلس الوزراء فتح تحقيق رسمي “في تغريدة غير مصرّح بها. وجاء في تغريدة: “تغريدة غير مصرح بها نشرت على حساب للحكومة هذا المساء. المنشور أزيل ونقوم بالتحقيق في القضية”.

— Cabinet Office (@cabinetofficeuk) May 24, 2020

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب