فريق ENAGIC KANGEN WATER LEBANON استضاف الممثل العالمي للشركة وعقد ندوات توعوية عن المياه القلوية

استضاف فريق Enagic kangen water lebanon ممثل شركة Enagic عالميا الدكتور كاز يوكويا، بين 10 و15 تموز الجاري في بيروت، وكان في استقباله رئيس الفريق دافيد إلياس توتونجيان، خبير مياه قلوية وحاصل على شهادة مختبرات علوم طب الاسنان من جامعة Simi Valley في كالفورنيا، واعضاء الفريق الدكتورة ناهد رواس وهي محاضرة في الجامعة اللبنانية – معهد العلوم الإجتماعية، والدكتورة في علم الأحياء الجزيئي والخليوي والباحثة في العلوم السرطانية في الجامعة اللبنانية نجاز علولو والباحثة الاجتماعية فاطمة عبدالباقي والمهندس في علوم الالكترونيات عيسى سعد.
 
وعقدت على مدى يومين ندوات علمية توعوية عن المياه القلوية، في نقابة اطباء الاسنان في بيروت، وفي مركز فوج اطفاء بيروت، كما في نقابة علوم مختبرات الاسنان في بيروت.
 
وتخليدا لاسم شركة Enagic kangen water lebanon كانت زيارة الى محمية أرز الباروك حيث غرست شجرة أرز باسم الشركة. وكانت جولة سياحية ليوكويا في لبنان.
 
وأعرب فريق Enagic kangen water lebanon عن “الشكر والتقدير لجهود الجميع، على أمل المزيد من الندوات والمؤتمرات العلمية لنشر التوعية والثقافة في المجتمع اللبناني ومعرفة اهمية وفوائد المياه القلوية”.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.