زخور والحكيم: لتعديل قانون الايجارات ووقف معاناة الالاف من العائلات

جتمع رئيس تجمع المحامين للطعن وتعديل قانون الايجارات المحامي أديب زخور، برئيس إتحاد الجمعيات والروابط والهيئات البيروتية راجي الحكيم. وناشد الطرفان في بيان “رئيس مجلس النواب وجميع الكتل النيابية، استكمال التوقيع على مشروع قانون الايجارات بعد أن تم التوقيع عليه من ثلاثة نواب، لحماية البيروتيين والشعب اللبناني والمستأجرين كافة، من التهجير الناتج عن قانون الايجارات الذي أصبح ساقطا وغير قابل للتطبيق، ويشكل عبئا إقتصاديا وإجتماعيا على الدولة وعلى المواطنين كافة، بمعرفة وعلم جميع القانونيين وعامة الشعب”.



وتابع البيان: “آن الاوان لتعديله ووقف معاناة عشرات الالاف من العائلات لترسيخ المواطنين في منازلهم وأرضهم، وستتم متابعة اللقاءات بين جميع المؤسسات الاهلية والبيروتية والوطنية، للحفاظ على العيش المشترك ومنع اي فرز طائفي أو ديموغرافي، نتيجة التهجير الجماعي للمواطنين الناتج عن قانون الايجارات التهجيري”.

وسلم الحكيم بإسم إتحاد الجمعيات والروابط والهيئات البيروتية، المحامي زخور درعا تكريمية وشهادة وفاء وتقدير على “الجهود الاستثنائية والجبارة في حقل الحقوق والمحاماة والانجازات الانسانية والقانونية، والوطنية للمحافظة على منازل وأهالي بيروت ولبنان في كافة المحافظات دون أي تمييز، بحيث يعتبر مشروع القانون التعديلي المقترح صمام أمان للعيش المشترك لترسيخ المواطنين وعائلاتهم في بيئتهم ومناطقهم كافة”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.