Cedar News
Lebanon News

سعر الدولار في لبنان الاربعاء 5 تشرين الاول 2022.. لهذا السبب ارتفع سعر الدولار مؤخراً

سعر الدولار في لبنان الاربعاء 5 تشرين الاول 2022 لهذا السبب ارتفع سعر الدولار مؤخراً
سعر الدولار في لبنان الاربعاء 5 تشرين الاول 2022.

سعر الدولار اليوم في لبنان خلال تعاملات الاربعاء 5-10-2022 لدى السوق الموازية غير الرسمية (السوداء).

سجل سعر صرف الدولار في السوق السوداء مساء اليوم، بين 39.500 – 39.600 ليرة لبنانيّة لكلّ دولار أميركيّ.

أخبار إقتصادية

تراوح سعر صرف الدولار في السوق السوداء صباح اليوم، بين 39.300 – 39.350 ليرة لبنانيّة لكلّ دولار أميركيّ.

أمرٌ طرأ بقوة.. سببٌ رفع سعر الدولار مؤخراً في السوق

كشفت مصادر ماليّة، أن ارتفاع سعر الدولار في السوق الموازية بشكل لافت خلال الساعات الماضية، ارتبط بقيام تُجار بطلب مبالغ من السوق خلال الأيام الفترة القليلة الماضية للاستيراد، وذلك تحسباً لرفع الدولار الجُمركي رسمياً وقبل تعديل سعر الدولار الرّسمي.
وأوضحت المصادر أن عدداً من تُجار الدّولار في السوق حصلوا على كميات هائلة من الليرة اللبنانية بغية استخدامها في عمليّة شراء الدولار، لافتة إلى أن هذا الأمر يطرحُ توقعات إضافية بارتفاع سعر العملة الصعبة خلال المرحلة المقبلة.

انتهى

وسوم:


سعر الدولار في لبنان اليوم الاربعاء 5-10-2022 سعر الدولار في لبنان اليوم الاربعاء 5 اكتوبر 2022 سعر الدولار في لبنان اليوم الاربعاء 5 تشرين الاول 2022 سعر الدولار في لبنان اليوم الاربعاء 5 اكتوبر – تشرين الاول 2022 سعر الدولار في لبنان اليوم الاربعاء 5/10/2022 سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية 5-10-2022 سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية 5 اكتوبر 2022 سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية 5 تشرين الاول 2022.

سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية 5 اكتوبر – تشرين الاول 2022 سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية الاربعاء 5/10/2022 سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية , سعر الدولار في لبنان , سعر الدولار الامريكي في لبنان , سعر الدولار اليوم , سعر صرف الدولار , صرف الدولار , سعر الدولار , الدولا مقابل الليرة اللبنانية , صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية , سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية , الدولار والليرة اللبنانية.

الليرة اللبنانية,البنوك اللبنانية,المصارف اللبنانية,الحكومة اللبنانية,الليرة اللبناني,الرئيس اللبناني,هبوط الليرة,الأقتصاد اللبناني,الشارع اللبناني,سعر صرف الليرة اللبنانية,الاقتصاد اللبناني,انهيار الليرة اللبنانية,الليرة اللبنانية مقابل الدولار,الكتلة النقدية بالليرة اللبنانية,سعر الليرة اللبنانية في السوق السوداء,الجزيرة,قيمة الليرة,العملة اللبنانبة,البرلمان اللبناني,سعر الليرة,ودائع اللبنانيين,الأزمة اللبنانية.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More