Cedar News
Lebanon News

الاسمر أعلن رفضه استقالة كمال مولود وطالب بمد يد العون لمؤسسات المياه في لبنان لتتمكن من القيام بواجب الحد الادنى تجاه المواطن

.png

أعلن رئيس “الاتحاد العمالي العام في لبنان” الدكتور بشارة الأسمر، في بيان رفضه للإستقالة التي أعلنها رئيس نقابة مستخدمي وعمال مؤسسة مياه لبنان الشمالي كمال مولود، وأثنى على مواقفه الرافضة للواقع القائم في المؤسسة وفي عاصمة الشمال المحرومة طرابلس من حيث عدم توافر الكهرباء والمحروقات للمولدات ممّا يؤدّي الى عدم القدرة على تأمين المياه لأهل طرابلس والشمال. 

وطالب الأسمر كل “المقتدرين والمتمولين في الشمال وكل المنظمات الدولية والمحلية بمد يد العون والمساعدة لمؤسسة مياه لبنان الشمالي وكل مؤسسات المياه في لبنان لتتمكن من القيام بواجب الحد الأدنى تجاه المواطن المعذب”. 
 
وأكد الأسمر “ضرورة عودة النقيب كمال مولود عن استقالته وإكمال مسيرته الوظيفية والنقابية لما يتمتع به من حس مسؤول ومن متابعة دائمة للواقع السيء الذي تعيشه المؤسسة وجميع المستفيدين من عطاءاتها في طرابلس ولبنان الشمالي”. 
 

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More