Cedar News
Lebanon News

كاسترو عبد الله: للتحرك في الشارع لاستعادة ارصدة هواتف المواطنين التي سرقت دون وجه حق

رأى رئيس الاتحاد الوطني النقابي كاسترو عبد الله في بيان انه” كل مرة تفاجئنا حكومة صندوق النقد الدولي والطبقة السياسية الفاسدة بالمزيد من الحقائق التي تؤكد على تورطها من سرقة وهدر ونهب للمال العام، وما قاله بالامس وزير الاتصالات جوني القرم في برنامج” صار الوقت “من ان رئيس الحكومة وقوى سياسية في السلطة هم من طلبوا منه التمهل في رفع تعرفة الهواتف الخليوية الى ما بعد الانتخابات النيابية،  يشكك في نزاهتها  ويشير الى دور السلطة السياسية في الضغط والتلاعب فيها”.

ودعا “المجلس الدستوري  الى التحقيق واستدعاء وزير الاتصالات والغاء نتائج الانتخابات النيابية نتيجة التدخل الفاضح للسلطة السياسية في سيرها  قبل موعد اجرائها “، كما دعا”النيابة العامة التمييزية والنيابة العامة المالية الى التحرك فورا والتحقيق المالي والجنائي والقاء القبض على كل ما يظهره التحقيق في النهب والسطو على ارصدة الهواتف الخليوية للمواطنين وتحويلها اعتبارا من 1/ 7 / 2022 الى سعر منصة صيرفة الدولار في السوق السوداء” .

 وختم داعيا الى “التحرك في الشارع لاستعادة ارصدة هواتف المواطنين التي سرقت دون وجه حق قانوني “.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More