جمعيّة قرى الأطفال SOS اعلنت اطلاق برامج تدريب العمل الفندقي بالتعاون معRADISSON BLU HOTEL

اعلنت جمعيّة قرى الأطفال SOS في لبنان وبالتعاون مع Radisson Blu Hotel Beirut Verdun عن إطلاق برامج تدريب في مجال الضيافة تنطلق في اول شهر تموز لتدريب وتمكين الشباب اللبناني في مجال العمل الفندقي.

وقالت في بيان: “يجمع هذا البرنامج بين توجيه الشباب وتدريبهم على المهارات الشخصية المتعلقة بعالم الضيافة لكي يعيشوا تجربة عمل في بيئة منظمة ومتكاملة”.

واضافت:” جمعيّة قرى الأطفال SOS في لبنان  كانت قد أطلقت برنامج YouthCan!  في العام 2018 بالتعاون مع شركاء لتنشيط سوق العمل للشباب الذين فقدوا الرّعاية الأسريّة أو من هم أمام خطر فقدان هذه الرعاية، استجابة للوضع الاجتماعي والاقتصادي المقلق مما ينعكس هشاشة في الخدمات التي تقدم للمواطن اللبناني خصوصاً الشباب. واستناداً الى تقرير اصدرته اليونيسف مؤخراً فقد تبين أن ٣١٪ من الشباب اللبناني لا يعملون، وهم غير ملتحقون ببرنامج تدريب أو تعليم”.

وتابعت:”استكمالاً لهذه المبادرة، يرافق فريق العمل الفندقي المحترف ل Radisson Blu Hotel Beirut Verdun الشباب المتدربين من جمعية قرى الأطفال SOS في لبنان بغية تعريفهم الى أرقى أنواع العمل الفندقي وأكثرها عصرية مما يزيد من فائدة هذه البرامج وجدواها. هذا بالإضافة الى ورش عمل حول مهارات الاتصال والاستعداد لسوق العمل وفق منهج مقدم من شركة Sustainable Hospitality Alliance

وبنتيجة هذه الشراكة سيتمكن الشباب المتدربون من اكتساب المهارات والكفايات اللازمة لدخول سوق العمل والنجاح فيه بما يحد من أزمة البطالة التي يعاني منها الشباب اللبناني اليوم”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.