Cedar News
Lebanon News

الاسمر وحميدي صقر زارا حبيب وتوافق على ضرورة تطبيق قانون الاسكان

التقى الاسمر وحميدي صقر زارا حبيب وتوافق على ضرورة تطبيق قانون الاسكان رئيس الاتحاد العمالي العام الدكتور بشارة الاسمر والامين العام للاتحاد سعدالدين حميدي صقر ،رئيس مجلس ادارة، المدير العام لمصرف الاسكان انطوان حبيب في زيارة تهنئة بمناسبة تسلمه ادارة المصرف وتحريكه ملف القروض السكنية والطاقة الشمسية .

وقد تم التوافق  وفق بيان عن الاتحاد، على “ضرورة تطبيق قانون الاسكان بحذافيره من حيث اعطاء القروض لذوي  الدخل المحدود في الارياف من  اجل تجذر المواطن في بلدته وارضه ،ودعما لانعاش الاقتصاد  في هذه المناطق المحتاجة للانماء في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة”.

كما طالب  المجتمعون  “الحكومة بضرورة الاسراع في الاتصال بالحكومة الكويتية والصندوق العربي لتنفيذ اتفاقية القرض الممنوح لمصرف الاسكان بغية الحصول على القروض لذوي الدخل المحدود”.

وفي هذا الاطار ،أكد الاسمر لحبيب ” استمرار تواصله مع سفير الكويت في لبنان لهذه الغاية”. كما شكر الوفد العمالي لحبيب تخصيصه قروضا للطاقة الشمسية في مختلف المناطق اللبنانية .

وقد تم التوافق على لقاءات اخرى “لدعم التوجه في اعطاء القروض وخصوصا للشباب منهم”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More