Cedar News
Lebanon News

خريس: البعض يعتبر أننا نهاجمهم عندما نتحدث في موضوع الكهرباء


أكد عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب علي خريس “أننا بحاجة الى قانون انتخابي عصري وليس قانونا انتخابيا مذهبيا، وكانت قد تقدمت كتلة التنمية والتحرير باقتراح قانون، أن يكون لبنان دائرة واحدة على أساس النسبية، ولكن لم يتم القبول به، وطالبت بأن يكون لبنان نظاما وطنيا لا طائفيا وتابعت موضوع الكهرباء وطالبت بإنشاء معملين للكهرباء في لبنان، لكن البعض يعتبر أننا نهاجمهم عندما نتحدث في موضوع الكهرباء”.

ولفت خلال لقاء سياسي أقامته شعبة الحوش في حركة “أمل” إلى أن “البعض يحمل حركة أمل ورئيسها ونوابها مسؤولية الأزمة الإقتصادية والمالية والمعيشية والطبية وأنها خلقت هذه الأزمة، نقول لهم إن حركة أمل من خلال رئيسها أوجدت في كل بلدة مدرسة وتابعت موضوع البنى التحتية وصنعت قفزة نوعية في الموضوع الإنمائي على مستوى الجنوب والبقاع، ورغم أن الموضوع الاستشفائي من أكبر الأزمات التي يواجهها المواطن، إلا أننا ما زلنا نحاول في حركة أمل الوقوف الى جانب المواطنين ومساعدتهم على قدر المستطاع”.

وأكد أن “الإستحقاق الانتخابي من أهم الاستحقاقات، لأن هناك من يحاول قلب الطاولة على رؤوس من يتحدث باسم المقاومة والتصدي لإسرائيل، لذلك يجب أن نخوض هذه الانتخابات ونكون على قدر المسؤولية وأهبة الاستعداد لبناء دولة الإنسان رغم كل الظروف”.

وفي ختام اللقاء، تم تسليم جهاز تنفس إصطناعي لفرقة الدفاع المدني فرقة الشهيد موسى الحوش.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More