“Cash Xpress” خدمة جديدة من “بوب فينانس”

أعلنت شركة بوب فينانس عن توفّر خدمة “Cash Xpress” المقدمة من الاعتماد اللبناني، والتي تتيح للعملاء من حاملي البطاقات “الدولية” أو بطاقات Fresh Money” ” من الاعتماد اللبناني، إجراء سحوبات نقدية بالدولار الأميركي (فريش دولار) من أجهزة نقاط البيع في فروع BoB Finance، ومن فروع المصرف أو من أجهزة الصراف الآلي التابعة له.

تتوفر هذه الخدمة في 70 فرعًا من فروع بوب فينانس تم اختيارها بعناية لتغطية كامل الأراضي اللبنانية بالإضافة إلى 60 فرعًا للاعتماد اللبناني و 91 صرافًا آليًّا، ومن شأنها أن تسهّل حصول أصحاب البطاقات الدولية على المبالغ النقدية بالدولار الأميركي. يتيح هذا الحل الشامل للزوار القادمين إلى لبنان التخفيف من مخاطر فقدان أو سرقة أموالهم أثناء عبورهم عبر المطارات المختلفة كما تسمح لهم إجراء السحوبات النقدية من بطاقتهم بكل راحة وأمان.

وأعربت بوب فينانس عن حرصها على تسهيل الوصول إلى النقد للمغتربين والأجانب الذين يزورون لبنان. فلطالما شكّلت الشركة جسراً بين المغتربين وعائلاتهم في لبنان، وهذه الخدمة الجديدة ستعزز الروابط التي جهدت شركة تحويل الأموال على بنائها على مدار الاثني عشر عامًا الماضية.

للمشاركة


إقتصاد
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com