Home » economy » نقيب السواقين في الشمال: قلقون من ما هو حاصل ومن ما هو آت

وجه نقيب السواقين في الشمال شادي السيد إلى السائقين رسالة لمناسبة الاعياد، أكد فيها أن “الأيام تداول والأعياد بالنسبة لنا محطات ولو تشابهت الأيام ليكون الفارق ما يجنيه كل شخص ليحدث بين أهله وعياله أمرا”.

وقال: “ان الأوضاع العامة السيئة بل البالغة السوء نحن وكل اللبنانيين من كل لون وحزب وتيار وتوجه نشعر بالأسف الشديد والقلق العميق من ما هو حاصل ومن ما هو آت”.

وتابع متسائلا: “بأي كلام نتوجه إلى عيالنا عن أي مستقبل سنحدثهم أي وعود سنطلق لنطمئنهم إلى مصيرهم ومصير وطنهم ودولتهم والنظام العام والانتظام والقوانين والدستور؟”.

ورأى أنها “مسؤولية كبيرة ملقاة على عاتقكم أيها المسؤولون، واللبنانيون يتطلعون اليكم لكي تخرجوا من دوامة مصالحكم التي أنهكت البلاد والعباد ولتعطوا للدولة استحقاقها وحقها وكل ذلك قبل فوات الأوان، وكونوا على ثقة أنكم اذا فعلتم سنقف إلى جانبكم يدنا بيدكم والا فإننا سنواجه نتائج الغي السياسي والفساد المستشري قبل أن نسقط جميعا في دوامة يصعب عليكم وعلينا أن نخرج منها”.

ختم السيد قائلا: “لا تهاني نغدقها على أنفسنا وعلى الناس بل دعوات صادقة وتضرع إلى الله ان يستفيق المسؤولون قبل سقوط الوطن”. 

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية