Home » حكايات الناس, فيديو » فيديو وصور.. أطباء يعثرون على كنز بـ65 ألف دولار في معدة مريضة هندية

فوجئ أطباء أثناء إجراء عملية جراحية لمريضة هندية، بوجود قطع معدنية، ومجوهرات، قدرت قيمتها بـ65 ألفًا و850 دولارًا.

وعانت المريضة روني خاتون، البالغ عمرها 26 عامًا، آلامًا شديدة في البطن وقيئًا لازمها أسبوعًا، إلى أن نقلت إلى مستشفى رامبورات؛ حيث كانت تتلقى مقويات عبر الوريد خلال مدة الفحص وإجراء الأشعة، إلى أن اكتشف الفريق الطبي أن كتلة معدنية في بطنها تستدعي تدخلًا جراحيًّا عاجلًا، وفقًا لقناة روسيا اليوم.

وبعد إجراء الجراحة تبين أن في بطن المريضة 69 سلسلة، و80 حلقًا، و90 قطعة نقدية، و11 حلقة أنف، وثماني قلائد، وأربعة مفاتيح، وقرص ساعة، وعملتين فضيتين وخمسة خلاخيل، وتنوعت القطع المكتشفة بين أجزاء مصنوعة من النحاس و1.6 كيلوجرام منها مصنوع من الذهب.

وعلق الدكتور سيدهارثا بيسواس، رئيس قسم الجراحة بالمستشفى، على حالة المريضة، قائلًا: «إنها كانت هزيلة وفي حالة متدهورة وقت دخولها المستشفى، ولم تستطع تناول الطعام، فتطلب الأمر اعطائها مغذيات عبر الوريد».

وبعد عودة حالة خاتون الصحية إلى الاستقرار تدريجيًّا بعد أسبوع من دخولها المستشفى، قرر الأطباء إجراء العملية الجراحية، التي استغرقت حوالي ساعة و25 دقيقة، إلى أن أزالوا المعادن والمجوهرات من بطنها، بينما كشفت والدتها، في وقت لاحق، عن أنها لاحظت اختفاء الحلي من المنزل، دون أن يرد لخاطرها أن ابنتها كانت تبتلعها، أما القطع النقدية فتبين أن الابنة حصلت عليها من متجر أخيها.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية