Home » diverts » عبوات صلصة حارة تنقذ حياة شخصين في شهرٍ واحد

كشفت صحيفة The Guardian البريطانية أن عبوات الصلصة الحارة كانت سببا في نجاة شخصين في ولايتين أمريكيتين.

عبوات الصلصة تنقذ رجلاً في ولاية أوريغون

وتقول الصحيفة، إن رجلاً علق في سيارته ومعه كلبه في ولاية أوريغون الأمريكية في أواخر الشهر الماضي فبراير/شباط، طوال خمسة أيام مع تراكم الثلوج.

وحسب شرطة المدينة، فإن الرجل الذي يُدعى جيريمي تايلور البالغ من العمر 36 عاماً وكلبه “ألي» حين تم إنقاذهما، وكانا في صحةٍ جيدة، وتبيَّن أنَّهما حافظا على دفئهما طوال هذه المدة باحتضان بعضهما في حقيبةٍ للنوم، وكان تايلور يتغذى على عبوات الصلصة الحارة.

ما حدث دفع سلسلة مطاعم تاكو بيل للتعليق بقولها: “نعلم أنَّ عبوات الصلصة التي ننتجها مذهلة، لكنَّ هذا ينقلها إلى مستوًى جديدٍ تماماً. نحن على اتصال بجيريمي، ونعطيه بعض وجبات التاكو المستحقة وصندوقاً مليئاً بالأشياء التي قد يحتاج إليها».

وفي فلوريدا أيضا كانت سبباً في إنقاذ شخص آخر

وفي منتصف مارس/آذار 2019، في ولاية فلوريدا، واصلت عبوات الصلصة الحارة سحرها المُنقِذ للحياة بطريقةٍ مختلفة تماماً.

فبينما يذهب أحد العملاء في مطعم تاكو بيل لإحضار بعض عبوات الصلصة الحارة، تاركا مقعده، اخترقت سيارةٌ جدار المطعم عند المنضدة التي كان العميل جالساً عليها، وفقاً لما ذكرته صحيفة Miami Herald.

المتحدث باسم الشرطة جيمي براون قال للصحيفة، إنَّ العميل لو لم يطلب هذه النكهة الإضافية لوجبته، “لتعرَّض لإصابةٍ مدمرة، أو حتى الموت».

وفيما يبدو أن السيارة التي كانت متوقفة خارج المبنى كان يحاول سائقها السير في الاتجاه المعاكس. لكنَّه تقدم إلى الأمام، وجرَّفت السيارة الأرض لمسافة 3 أمتار داخل المبنى. ولحسن الحظ، لم يصب أحد في السيارة أو المطعم.

وقال براون مازحةً إنَّ ذلك العميل “ينبغي له أن يلعب اليانصيب».

هناك حوادث أخرى مرتبطة بالصلصة الحارة

لم يتوقف الأمر عند هاتين الحادثتين فقط، لكن قبل بضع سنوات، وقعت حادثة كانت على وشك أن تصبح مأساةً بسبب الصلصة الحارة حيث ذكرت صحيفة Chicago Tribune آنذاك أنَّ أحد زوار مدينة ميرتل بيتش في ولاية كارولينا الجنوبية خاض تحدياً عبارة عن تجربة بعض الصلصات الأشد حرارة، وهي تجربة محفوف بالمخاطر.

تقول الصحيفة، أنه عندما تذوق الزائر الذي يُدعى راندي شميتز (30 عاماً) آنذاك بعضاً من هذا المزيج على عود تنظيف أسنان، سقط على الأرض وبدأ في التشنج بسبب ما يقال إنَّ صلصة فلاش بانغ الحارة التي تُباع في متجر Pepper Place تحتوي على مزيجٍ وحشي من فلفل كارولينا ريبر وفلفل العقرب وفلفل الهابانيرو.

ما دفع إلى اصطحاب الزائر إلى المستشفى وخضوعه لأشعة تصويرٍ بالرنين المغناطيسي كشفت وجود ورمٍ خبيث في دماغه، أُزيل بعد ذلك بأيام.

المتسابق راندي شميتز قال آنذاك لصحيفة Chicago Tribune: “لو لم أجرِّب هذه (الصلصة الحارة)، أعتقد أنَّ أي سببٍ آخر كان سيؤدي في النهاية إلى حدوث النوبة وكنت سأكتشف الورم السرطاني، لكنَّه كان سينمو بدرجةٍ أكبر في دماغي بحلول ذلك الوقت».

وقالت الصحيفة إنه إذا رغب تايلور وشميتز وغيرهما من محبي الصلصة الحارة في تكريم تلك النكهات التي أنقذت حياتهم حين يتخذون قرار الزواج، ينبغي لهم التوجه إلى لاس فيغاس، حيث يُقدِّم أحد مطاعم تاكو بيل في المدينة باقات زفاف مصنوعة من الصلصة الحارة.

The post عبوات صلصة حارة تنقذ حياة شخصين في شهرٍ واحد appeared first on عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية