Home » diverts » كل ما نعرفه عن طفل هاري وميغان الأول

لن ننتظر طويلاً حتى تستقبل ميغان ماركل والأمير هاري طفلهما الأول، ولا يسع العالم الانتظار حتى وصول رضيع دوق ودوقة ساسكس.

بالرغم من أن كثيراً من المعلومات، التي على شاكلة اسم الرضيع، أو ما إذا كان صبياً أم فتاة لا تزال مجهولة إلى أن يصل أصغر أبناء العائلة الملكية، فثمة كثير من الأمور التي تعرفها بالفعل مجلة People الأمريكية عن ابن حفيد الملكة إليزابيث الثانية.

هل تسألون عن المكان الذي سيعيش فيه رضيع ساسكس في المملكة؟ أو هل تسألون عن مرتبته في خلافة العرش البريطاني؟ إليكم إذاً كل شيء قدَّمته مجلة People الأمريكية عن طفل أو طفلة ميغان وهاري حتى الآن.

لن يطول الانتظار.. الطفل الملكي سيولد في شهر مميز

عندما نشر قصر كنسينغتون بياناً في أكتوبر/تشرين الأول 2018، يعلن فيه أن دوقة ساسكس حبلى، قالوا بكل بساطة إن ميغان “تنتظر مولوداً في ربيع 2019».

وكانت الأم المحتملة المنضمة حديثاً إلى العائلة الملكية أكثر دقة خلال زيارة إلى مدينة بيركينهيد في يناير/كانون الثاني 2019، عندما أخبرت معجبي العائلة الملكية أنها في شهرها السادس.

وقالت ميغان لحشد آخر في ميدان هاميلتون سكوير، إنها ستضع مولودها في أواخر أبريل/نيسان 2019.

قد يصادف ميلاد الرضيع أعياد ميلاد بعض أبناء العائلة الملكية الآخرين

يبدو أن فصل الربيع من الأوقات التي يحتفل بها بعض من أبناء العائلة الملكية بأعياد ميلادهم، فهناك فرصة لأن يشارك طفل/طفلة ميغان وهاري هذه الاحتفالات!

إذ يوجد بالفعل عدد قليل من أبناء العائلة الملكية الذين يحتفلون بأعياد ميلادهم في أواخر أبريل/نيسان: ولد الأمير لويس في 23 أبريل/نيسان الماضي.

وقد يأتي ميلاد طفل/طفلة ميغان وهاري قريباً من ميلاد ابنة عمه/عمها الأميرة شارلوت. تحتفل طفلة كيت ميدلتون بعيد ميلادها الرابع في الثاني من مايو/أيار 2019.

وقد يتشارك رضيع ساسكس تاريخ ميلاده مع تاريخ ميلاد جدة أبيه الملكة إليزابيث؛ إذ ستحتفل الملكة إليزابيث بعيد ميلادها الثالث والتسعين في 21 أبريل/نيسان 2019.

سيحظى بمرتبة متقدمة في ترتيب العرش البريطاني

منذ أول لحظة له/لها في الحياة، سوف يحتل رضيع/رضيعة ساسكس مرتبة متقدمة في ترتيب العرش البريطاني، ليدفع بعضاً من أبناء العائلة الملكية خلفه.

يأتي الأمير هاري في المرتبة السادسة في ترتيب العرش البريطاني؛ فيسبقه الأبناء الثلاثة لأخيه الأكبر الأمير ويليام، وهم: الأمير جورج، والأميرة شارلوت، والأمير لويس.

لذا سيكون ابن أو ابنة الأمير هاري خلفه مباشرة في المرتبة السابعة. وأي أطفال سيُنجبهم هاري وميغان في المستقبل سيحظون بمرتبة تلي الوليد الجديد.

يعني هذا أن الأمير أندرو، وهو الابن الثاني للملكة إليزابيث الذي يحتل الآن المرتبة السابعة في ترتيب العرش البريطاني سوف يُدفع إلى المرتبة الثامنة.

وسوف تُدفعان ابنتاه الأميرة بياتريس والأميرة يوجيني أيضاً مرتبة إلى الوراء مع بقية أصحاب المراكز اللاحقة في خط الخلافة.

سيعيش الطفل في فروغمور كوتيدج

يُتوقع مغادرة ميغان وهاري منزل نوتنغهام كوتيدج في قصر كنسينغتون بمدينة لندن من أجل الانتقال إلى منزل فروغمور كوتيدج ضمن أراضي قلعة وندسور، وذلك خلال الأسابيع المقبلة.

يعني هذا أن الوالدين المحتملين لديهما شهر حتى يستقرا ويجهزا الحضانة الملكية! قبل أن يستقبلا طفلهما الأول.

وقد عاش الزوجان منذ خطبتهما في منزل نوتنغهام كوتيدج، لكن هذا المنزل الذي يضم غرفتي نوم لم تكن هناك نية لأن تطول إقامتهما فيه، ولا سيما عندما يحظيان بأطفال.

تقول الاحتمالات إنها ستكون طفلة

الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل

تشير الاحتمالات الواردة في موقع Betfair للرهانات إلى أن الاحتمالات ترجح أن يكون الوليد فتاة وليس صبياً.

غير أن الجميع بمن فيهم والدا الطفل يقولان إنهما لا يعرفان (بالرغم من أن هاري اعترف بالفعل أنه يتمنى أن تكون طفلة). وفي يناير/كانون الثاني 2019، أجابت ميغان على طفلة من جماهيرها الصغار كانت تسأل إذا كانا ينتظران فتاة أم صبياً.

قالت كيتي دادلي، 9 سنوات: “جاءت إليّ ميغان وسألتني عن عمري وعن المدرسة التي أذهب إليها. استطعت أن أرى انتفاخ بطنها، وسألتها إذا كانت فتاة أم صبياً، فقالت: “لا نعرف إذا كانت فتاة أم صبياً، نُبقي الأمر مفاجأة».

إذا كانت طفلة ستحظى بهدية خاصة من ميغان

في مقابلة أجرتها معها مجلة Hello! البريطانية في عام 2015، اعترفت ميغان بإنفاقها ببذخ لشراء ساعة من ماركة كارتييه لتحتفل بنجاح مسلسلها Suits.

وأوضحت قائلة: “لقد رغبت دائماً في ساعة كارتييه فرنسية. عندما اكتشفت أن مسلسل Suits نجح للموسم الثالث -وعندها قلت يا له من نجاح- قررت إنفاق مال كثير وابتعت النسخة التي تأتي بلونين من الساعة».

حتى إن الساعة لديها رسالة خاصة محفورة على قطعة المجوهرات، وكانت لديها نية خاصة بالنسبة لهذه الساعة.

وأضافت: “لقد حفرت على الجزء الخلفي رسالة تقول “من م.م (ميغان ماركل) إلى م.م». وأنوي إعطاءها إلى ابنتي في يوم ما. وما يجعل تلك القطعة خاصة هو الرابط الذي تحمله داخلها».

سيحظى الرضيع بقدر كبير من المحبة

فضلاً عن المحبة التي سيحظى بها الطفل من العائلة الملكية، سوف يحاط طفل ميغان وهاري بكثير من المحبة من مجموعة الأصدقاء المقربين من دوقة ساسكس.

فقد احتفلوا فعلياً بحمل ميغان عن طريق تنظيم حفل للطفل في نيويورك، وضمّت مجموعة الضيوف أمل كلوني، وسيرينا ويليامز، وجايل كينج، وجيسيكا مولروني، وميشا نونو، وأبيغيل سبنسر.

وفي لقاء مع مجلة People، قال دانيال مارتن، الصديق القديم لميغان وخبير التجميل الذي تولى تزيينها في زفافها: “الخطة التالية ستكون وجودنا جميعاً معهما عندما يصل الطفل. سيحظى ذلك الطفل بالمحبة منا جميعاً».

كيت وويليام لن يكونا الأبوين الروحيين

بالرغم من أن الأمير ويليام والأمير هاري أخوان، فلن يُختار ملك المستقبل وزوجته ليكونا الأبوين الروحيين لطفل ساسكس.

ففي التقاليد البريطانية، يكون للأعمام والعمات دور فعلي في حياة الطفل، لذا يُختار الأصدقاء أو الأقارب الأبعد ليؤدوا دور الأبوين الروحيين، ولا توجد أي ضغائن في ذلك! ففي واقع الأمر، لم يكن هاري الأب الروحي للأمير جورج أو الأميرة شارلوت أو الأمير لويس.

يمكن أن تتضمن قائمة الأبوين الروحيين المحتملين صديقتي ميغان المقربتين جيسيكا مولروني وسيرينا ويليامز. أما بالنسبة للأمير هاري، فيمكن أن يختار صديقه منذ فترة طويلة تشارلي فان شتراوبنزي أو توم إنسكيب.

على الأرجح سيكون “ساسكس» الاسم الأخير للطفل

من المعروف أن لقب العائلة الملكية في الواقع هو ماونتباتن-ويندسور، بيد أنه من النادر استخدام أبناء العائلة لهذا اللقب في الحياة المعاصرة.

كان الأمير ويليام والأمير هاري يُعرفان باسم ويليام ويلز وهاري ويلز خلال أيام المدرسة، وكذلك خلال سنوات الخدمة العسكرية. فما السبب؟

يرجع السبب إلى أن أباهما الأمير تشارلز هو أمير ويلز، لذا كان الاسم تقديراً للقب أبيهما، ومن أجل المناسبات التي يبدو خلالها استخدام كلمة “أمير» مبالغةً في استخدام الألقاب الرسمية.

وبالمثل، يُعرف الأمير جورج بـ “جورج كامبريدج» في المدرسة.

ونظراً إلى أن اللقب الملكي لميغان وهاري هو دوق ودوقة ساسكس، فالأرجح أن الطفل سوف يستخدم هذا الاسم في مثل هذه المناسبات.

The post كل ما نعرفه عن طفل هاري وميغان الأول appeared first on عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية